الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

توقيت صرف منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الأخيرة ٢٠٢١

الجمعة 19/فبراير/2021 - 05:35 م
أصول مصر

 يبحث الكثير من المستفدين من منحة العمالة غير المنتظمة عن توقيت صرف المنحة الدفعة الأخيرة ٢٠٢١، والتى تقدمها الدولة المصرية للعمالة المتضررة من انتشار كوفيد-19 والتى تقدر بنحو 500 جنيه شهريا.

 توقيت صرف منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الأخيرة ٢٠٢١

 لم يحدد بعد موعد صرف العمالة غير المنتظمة حيث اجتمعت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، من خلال تقنية الفيديو كونفرس مع نيفين القباج، وزير التضامن الاجتماعي، وأيضا بحضور  الدكتورة مايا مرسى، رئيس المجلس القومى للمرأة، وكذلك الدكتور شريف فاروق، رئيس هيئة البريد المصرى، و مدير مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء الدكتور أسامة الجوهرى وعدد من ممثلى البنك المركزى وهيئة الرقابة الإدارية ووزارة القوى العاملة؛ حيث جاء ذلك من أجل متابعة إجراءات صرف الدفعة الأخيرة للمنحة الرئاسية الخاصة بالعمالة غير المنتظمة.

كما أكدت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية،على أهمية شروط الاستحقاق ومراجعة البيانات المتقدمين وحصول كل مستفيد على المنحة المحددة له والتى يتم صرفها من مكاتب البريد أو محفظة الهاتف المحمول.  كما تم الاتفاق خلال الاجتماع على أن يتم الاجتماع في الأيام القادمة وذلك لتحديد التوقيت النهائي لصرف المنحة الرئاسية للعمالة غير المنتظمة.

وحول مزيد من المعلومات يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني لوزارة القوى العاملة عبر الرابط التالي..

http://www.manpower.gov.eg/emp-work.html

أو الاتصال عبر  الرقم الساخن 142 .

حصر العمالة المنتظمة في 27 محافظة

 وكان كشف محمد سعفان، وزير القوى العاملة، أن مديريات القوي العاملة في 27 محافظة تعمل على حصر العمالة غير المنتظمة، لافتًا إلى أنه تم حصر 25 ألفا في مدينة العلمين الجديدة، هذا بالإضافة إلى أنه يتم حاليًا حصر فئات صغار الصيادين وذلك طبقَا لتوجيهات الرئيس السيسي  لتخفيف الأعباء من على المواطنين.  وتم البدأ في الاجتماعات مع الصيادين في عدد من الأماكن مثل الإسكندرية، والصيادين في حلقة السمك بمحافظة البحر الأحمر، وصيادي بحيرة ناصر في أسوان، وصيادي بورسعيد، وصيادي محافظ قنا.  

توقيت صرف منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الأخيرة ٢٠٢١