الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
بنوك و تأمين

مواعيد عمل بنك الاسكان والتعمير في مصر 2021 وأيام العطلات

الجمعة 26/فبراير/2021 - 01:08 م
أصول مصر

يوفر بنك التعمير والإسكان مجموعة من الخدمات المميزة لعملائه كما يتيح نحو  90 فرع في مختلف أنحاء الجمهورية هذا بالإضافة إلى 300 ماكينة صرف آلي، ويبحث الكثير من العملاء عن مواعيد عمل بنك التعمير والإسكان،ويجدر الإشارة إلى أنه تم اعتماد الموازنة التخطيطية المستهدفة للبنك لهذا العام الجاري وذلك من قبل مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان.

مواعيد عمل بنك التعمير والإسكان

يبدأ العمل في بنك التعمير والإسكان في مواعيد العمل الرسمية من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة الخامسة مساء، ويومي الجمعة والسبت إجازة. ويعمل بنك التعمير والإسكان على مواصلة خطة تعزيز الشمول المالي وتقديم خدمات تكنولوجية متطورة لعملائه والتوجه نحو التحول الرقمي. كما وفر البنك مجموعة من وسائل التواصل الحديثة للتعامل مع العملاء والانتهاء من اشكال تعاملاتهم البنكية في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد ومنع التكدس والزحام على الأفرع من خلال منتجات إتاحه الموبايل إنترنت والموبايل بنكي والحجز الإلكتروني للشقق السكنية.

 2.06 مليار جنيه أرباح في 2020

وبالنظر إلى المؤشرات المالية للبنك في 2020 نجد أنه قد حقق أرباح  تقدر بـ 2.06 مليار جنيه وذلك في المدة من يناير إلى ديسمبر الماضي، وذلك مقارنة بـ2019 التى حققت أرباح بنحو 2.22 مليار.

و توقع بنك التعمير والإسكان خلال الموازنة، ارتفاع محفظة القروض والسلفيات قبل خصم المخصص بنسبة نمو  26%. كما توقع أيضًا ارتفاع قروض التمويل العقاري وذلك ضمن مبادرة البنك المركزي المصري بنسبة زيادة 22%، ووضع البنك 5% نسبة ارتفاع أو انخفاض حول الأرقام التقديرية للموازنة . ويشير البنك في توقعاته بعد اقرار موازنة 2021 إلى ارتفاع معدل نمو رصد الأصول بنسبة 19.4%،هذا بالإضافة إلى  زيادة حجم الودائع   بنسبة 16%. وبشأن المزيد من المعلومات والاستفسارات حول مواعيد بنك التعمير والإسكان أو الخدمات الآخرى يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني الخاص ببنك التعمير والإسكان عبر هذا الرابط..

https://www.hdb-egy.com أو من خلال الاتصال بمركز الاتصالات  عبر هذا الرقم 19995.

كما يتيح بنك التعمير والإسكان آليه تقديم الشكاوى والامقترحات  من خلال التواصل مع البنك في عملية الشكاوى والمقترحات، ويمكن عن طريق الاتصال المباشر من التليفون الأرضي من خلال الرقم المجاني 08008001800

اقرأ ايضًا

 اعرف قائمة فروع بنك التعمير والإسكان في مصر 2021