الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

مراكز للاستثمار العقاري في معرض ذا ريل جيت تقدم أقساط تصل إلي 9سنوات

الخميس 25/مارس/2021 - 03:08 م
أصول مصر

 تشارك شركة مراكز للاستثمار العقاري في معرض ذا ريل جيت الذي نطلقت فعالياته منذ ساعات المقام في مركز مصر للمعارض الدولية بمحور المشير بالتجمع الخامس في الفترة من 25 – 27 مارس 2021.

معرض ذا ريل جيت

ويشهد المعرض حضور مجموعة كبيرة من الشركات العقارية الرائدة والمستثمرين يأتي تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية.

شركة مراكز للاستثمار العقاري

تطرح شركة مراكز للاستثمار خلال معرض ذا ريل جيت اكثر من مشروع متمثل في كمبوند ديستريكت 5 القاهرة الجديدة المقام على مساحة 200 فدان وتبدأ مساحة الفيلات والتاون هاوس من 258 متر مربع إلى 600 متر مربع بينما تبدأ مساحة الشقق داخل الكمبوند من150 متر مربع وحتى215 متر مربع., وكمبوند ايون 6 أكتوبر المقام على مساحة 25 فدان وتبدأ المساحات من 58 متر مربع.

العروض  المطروحة خلال معرض ذا ريل جيت

دفع 5% مقدم واقساط متساوية حتي 9 سنوات بدلا من 7 سنوات 

وجدير بالذكر ان شركة مراكز للإستثمار العقاري أحد أهم شركات العقارات في مصر فهي شركة تابعة لمجموعة شركات فواز الحكير السعودية وهي شركة متخصصة لبيع وإستثمار العقارات والأراضي والعمل على تطويرها وذلك داخل دولة الكويت وخارجها فمقر الشركة الرئيسي في دولة الكويت مجمع الصالحية.

تأسست شركة مراكز للإستثمار العقاري في يناير 1991ميلادياً  وفي خلال تلك الأعوام حققت الكثير من الإنجازات والمشاريع الناجحة داخل دولة الكويت وخارجها.

أما عن مؤسسي الشركة فرئيس مجلس الإدارة هو رجل الأعمال طلال عبد الحميد دشتي ونائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة هو محمد عبد الحميد دشني، أما عن أعضاء مجلس الإدارة فهما السيدة حوراء بدر دهراب والسيد عادل محمد على عبدالله والسيد حامد عبدالله عبد الرضا وقد استعانت الشركة بكبار المهندسين المعمارين لتنفيذ مشاريع تتنافس بها مع أكبر شركات العقارات في مصر وخارجها.

الشركات المشاركة في معرض ذا ريل جيت

ومن الشركات المشاركة: شركة سوديك، إعمار مصر، بالم هيلز، ماونتن فيو، مصر إيطاليا العقارية ، صروح للتطوير العقاري، لاند مارك للتطوير العقاري، آكام مصر للتطوير العقاري،  التعمير العربية ، الأهلي صبور للتنمية العقارية، إنرشيا العقارية، أورا ديفلوبرز ، بري ديفيلوبمنتس، تطوير مصر، خزام للتطوير العقارى، ذا ووتر واى للتطوير العقارى ، فاوندرز، البروج، كريو للتطوير العقاري، ،  ليفينج ياردز للتطوير العقاري ، مراكز للاستثمار العقاري، نيو سيتى للتنمية العقارية

أقرا ايضا 

«آكام» العقارية تستهدف مبيعات بحوالى 600 مليون جنيه خلال معرض ذا ريل جيت