الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

زوار معرض ذا ريل جيت للتطوير العقاري 2021: تسهيلات الشركات في المقدم وفترة السداد تحفز على الشراء 

الجمعة 26/مارس/2021 - 12:09 ص
معرض ذا ريل جيت للتطوير
معرض ذا ريل جيت للتطوير العقاري 2021

شهد معرض ذا ريل جيت للتطوير العقاري 2021 تنوع كبير بين عروض الشركات وأيضا الخصومات، وحرص عدد من الجمهور المهتمين بالقطاع العقاري والراغبين في الاطلاع وشراء شقق سكنية الحضور لاختيار المشروع المناسب لهم.

ويرصد موقع “أصول مصر” أراء عدد من الزوار لمعرض ذا ريل جيت للتطوير العقاري 2021 و التى جاءت على النحو التالي 

قال وائل خضر، أحد زوار  ذا معرض ذا ريل جيت للتطوير العقاري 2021، إن المعرض يضم مجموعة كبيرة لشركات كبرى في مجال التطوير  العقاري، مشيرا إلى أن حشد المعرض لهذا الكم الكبير والمتنوع من الشركات كان مشجع على الحضور.

وأضاف “خضر”، لمجلة “أصول مصر”، أنه حرص على حضور  المعرض ليبحث عن مشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة و الساحل الشمالى، مشيرا إلى أنه يوجد أسعار مناسبة وفي المتناول كما يوجد أيضا أسعار مرتفعة للغاية.

وذكر آيات روبي، أحد زوار معرض ذا ريل جيت للتطوير العقاري 2021، أن المعرض يشمل على الكثير من العروض والتسهيلات في الدفع للعملاء مثل دفع مقدم ٥% وفترة سداد على ٩ سنوات وغيرها من أفضل الأمور في المعرض من قبل بعض الشركات.

تابعت " الميزة في معرض ذا ريل جيت للتطوير العقاري 2021، هى أنه يستطيع العميل أن يطلع على كافة العروض في نفس الوقت ويقرر الأنسب له" ، مؤكدة على أهمية الخروج من العاصمة والتوجه نحو المدن الجديدةحيث أن المدن الرئيسية الحالية بها تكدس كبيرة ولابد من الخروج منها.

كما قالت نهى ياسين، أحد زوار معرض، إنها متواجدة في  معرض ذا ريل جيت للتطوير العقاري 2021 لكى تأخذ فكرة عن أسعار الوحدات والمعروضات، لافتا إلى أن المناطق التى تستهدفها هى الشيخ زايد ومصر الجديدة.

وأضافت أن التسهيلات على فترات طويلة يعد من أفضل الأشياء في معرض ذا ريل جيت للتطوير العقاري 2021.

ويشهد المعرض حضور مجموعة كبيرة من الشركات العقارية الرائدة والمستثمرين برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية.

منها شركة سوديك، إعمار مصر، بالم هيلز، ماونتن فيو، مصر إيطاليا العقارية ، صروح للتطوير العقاري، لاند مارك للتطوير العقاري، آكام مصر للتطوير العقاري،  التعمير العربية ، الأهلي صبور للتنمية العقارية، إنرشيا العقارية، أورا ديفلوبرز، بري ديفيلوبمنتس، تطوير مصر، خزام للتطوير العقارى، ذا ووتر واى للتطوير العقارى، فاوندرز، البروج، كريو للتطوير العقاري،  ليفينج ياردز للتطوير العقاري، مراكز للاستثمار العقاري، نيو سيتى للتنمية العقارية.

اقرأ أيضا 

انطلاق فعاليات معرض "ذا ريل جيت" للتطوير العقاري 2021 .. إليك التفاصيل