الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

بالصور.. وزارة الداخلية تشارك الأطفال الاحتفال بيوم اليتيم

الجمعة 02/أبريل/2021 - 02:58 م
أصول مصر

حرصت وزارة الداخلية ممثلة في كافة القطاعات ومديريات الأمن على مستوي الجمهورية، على المشاركة في الاحتفال بيوم اليتيم والمشاركة في الاحتفال بهذه المناسبة لتقديم كافة سُبل الدعم للأطفال الأيتام.

وذلك من خلال التنسيق مع عدد من الجمعيات الأهلية، حيث قام قطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية بالتنسيق مع الإدارة العامة لأندية وفنادق الشرطة بتنظيم يوم ترفيهي لعدد من الأطفال الأيتام "من ذوي الإحتياجات الخاصة" المودعين بإحدي دور الرعاية وإهدائهم بعض الهدايا الرمزية، وقد شاركهم الاحتفال وفد من ضباط وضابطات قطاع حقوق الإنسان وذلك بمقر النادي العام لضباط الشرطة بمدينة نصر.

 

 

وزار وفد من ضباط وضابطات مديرية أمن الفيوم إحدي دور رعاية الأطفال الأيتام وإهدائهم بعض الهدايا الرمزية، وقد لاقي ذلك إستحساناً من الأطفال والمشرفين عليهم، حيث أعرب القائمون على إدارة الدار عن خالص الشكر والتقدير لأجهزة وزارة الداخلية لحرصها الدائم على المشاركة في كافة الفعاليات والمبادرات والأنشطة ذات الطابع الإنساني.

جاء ذلك في ضوء اهتمام أجهزة الدولة ببناء وتنمية الإنسان المصري وخلق جيل قادر على تحمل المسئولية في المستقبل ودفع مسيرة التنمية والإزدهار.. وفي إطار الدور المجتمعي لوزارة الداخلية الهادف إلي بناء جسور الثقة والتعاون مع كافة أطياف وفئات المجتمع، والتواصل الفعال بما يُسهم في تعميق أواصر الثقة وتعزيز قيم التضامن والتكافل والترابط بين رجال الشرطة والمواطنين.