الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

بالصور.. "عبدالجليل" يحصد المركز الثالث في بطولة هيوستن لكمال الأجسام.. وقرطام: "فخور بك يا ابني"

الإثنين 05/أبريل/2021 - 06:18 م
أصول مصر

حصد أحمد عبد الجليل، بطل مصر، بالحصول على المركز الثالث ko squad 2021 في فئة الفيزيك المقامة في في بطولة هيوستن للأبطال بولاية تكساس في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتعد بطولة هيوستن برو ـ التي اقيمت في فندق الماريوت، من أقوى البطولات المؤهلة لمستر أولمبيا 2021 في عالم كمال الأجسام، كما شهدت فئة الفيزيك منافسات قوية حيث شارك في البطولة 39 محترف من كافة أنحاء العالم.

 

 

وتمكن عبد الجليل من حصد المركز الثالث بعد منافسة شرسة، فيما حصد لقب البطولة الأمريكي كالى كوارتى، وجاء في المركز الثاني الامريكي اريك بانكس.

وبحصول "عبد الجليل" على المركز الثالث في البطولة اقترب و بشدة من التأهل إلى مستر اولمبيا 2021 وهي البطولة التي شارك بها بطل ko squad من قبل في عام 2019 ويستعد بطلنا المصري للمشاركة في بطولة الأسبوع المقبل.

ويعد البطل أحمد عبد الجلیل صاحب العمر الـ 25 عاما، من أوائل الأبطال المنضمين الى فريق KO Squad في 2016 ، وتمكن من الحصول على كارت الاحتراف في عام 2018 ، وكان يعد أصغر محترف مصري في وقتها، وحصل على العديد من البطولات المحلية والدولية خلال مسيرته.

 

 

وقدم إسلام قرطام، رئيس شركة KO Squad الشركة الراعية اللاعب، التهنئة إلى عبد الجليل عقب الإنجاز على صفحة الشخصية على الفيس بوك حيث قال " الحمد الله فخور بيك يا ابني".

وأضاف: "تقريبا أول لاعب انضم لـ KO Squad من 4 سنوات كنا نلعب بطولات محلية، ثم كسبنا كارت الاحتراف ولعبنا بطولات محترفين ولعبنا اولمبيا 2019 واتعلمنا من أخطائنا و قررنا اننا نشارك في أقوى بطولات المحترفين. ليس لتأهل للأولمبيات ولكن لكي نستفيد من اخطائنا ونتعلم ونعرف تظهر كل مره بشكل احسن".

وتابع: " اليوم ننافس في بطولة هيوستن برو من أهم بطولات المحترفين و بجوارك 39 محترف منهم يمتلك خبرة وشاركوا  أكثر من مرة  في أولمبيا".