السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

منحة رمضان 2021 .. تصل إلى 1000 جنيه

الثلاثاء 06/أبريل/2021 - 01:45 م
أصول مصر

أصدرت عدد من الوزرات والهيئات الحكومة قرار بصرف منحة رمضان 2021 للموظفين التابعين لهم وتصل هذه المنح إلى 1000 جنيه بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ويرصد موقع "أصول مصر" المنح على النحو التالي.

منحة رمضان 2021 للعاملين في مشيخة الأزهر

أصدر فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، قرار بصرف منحة قدرها 1000جنيه للعاملين في القطاعات التابعة لمشيخة الأزهر، بالتزامن مع قدوم شهر رمضان المبارك. ويجدر الإشارة إلى أن الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة، قرر صرف منحة مالية تبلغ 1000 جنيه لجميع منسوبي الجامعة بالقاهرة والأقاليم .

النقابه الفرعيه للمهندسين

صرحت النقابة الفرعية للمهندسين بكفرالشيخ برئاسة المهندس عبد السميع يوسف، نقيب المهندسين بكفرالشيخ وعضو مجلس الشيوخ، بصرف منحة قدرها ٥٠٠ جنيه وذلك لأرامل المهندسين المتوفيين من أعضاء النقابة الفرعية للمهندسين في كفر الشيخ مع حلول شهر رمضان المبارك، على أن يتم صرف المنحة في يوم السبت الموافق 10 من الشهر الحالي.  

العاملين في السكة الحديد

قرر الفريق كامل الوزير، وزير النقل، صرف منحة قدرها  ٨٠٠ جنيه   للعاملين بالسكة الحديد المعينين و٥٠٠ جنيه  للعمالة المؤقتة.

الجدير بالذكر أن المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكة الحديد خاطب وزير النقل بطلب صرف ٧٥٠ للعاملين و٥٠٠ جنيه لغير المعينين بمناسبة قرب شهر رمضان، إلا أن وزير النقل قرر زيادة المنحة إلي ٨٠٠ جنيه.

جامعة عين شمس

أعلن الدكتور محمود المتيني، رئيس جامعة عين شمس، عن صرف منحة  بمناسبة حلول شهر رمضان تبلغ 1000 جنيه، للعاملين في الجامعة بجميع  الكليات التابعة لها، وتضم الموظفين- العمال- العمالة المؤقتة - التربية العسكرية - دار الضيافة وتم صرفها للعاملين في الفترة من 16/3/2021 إلى 31/3/2021.  

العاملين بهيئة الإسعاف المصرية

 

 أعلنت هيئة الإسعاف المصرية، عن صرف 450 جنيه منحة لكافة العاملين بالهيئة، وكان  الدكتور محمد جاد رئيس هيئة الإسعاف، قد كلف بصرف المكافأة للعاملين على رأس العمل خلال شهر مارس الجاري،  ويتم صرف المنحة في 8 أبريل من الشهر الحالي.  

العاملين في هيئة التأمين الصحي

قرر الدكتور محمد ضاحي، رئيس هيئة التأمين الصحي، منح جميع العاملين بالهيئة وفروعها ووحداتها مكافأة بقيمة شهر من الراتب الأساسي بحد أدنى 1500 جنيه، هذا بالإضافة إلى صرف 1200 جنيه مكافأة للمتعاقدين بنظام اليومية والساعات 6 ساعات فأكثر.   

اقرأ أيضًا

 الآن.. معرض أهلا رمضان في الإسكندرية 2021.. إليك تفاصيل معارض رمضان