السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اتصالات و تكنولوجيا

3 طرق بسيطة لنقل البيانات من هاتفك الأندرويد إلى الآيفون

السبت 17/أبريل/2021 - 08:48 ص
3 طرق بسيطة لنقل
3 طرق بسيطة لنقل البيانات من هاتفك الأندرويد إلى الآيفون

واجه العديد من المستخدمين مشكلة نقل البيانات من هواتفهم الأندرويد إلى هواتف آيفون، حيث يعتبر نظام التشغيل أندرويد مختلف تماما عن نظام التشغيل آيفون، حيث أن الأخير هو نظام مغلق وليس مفتوح كالأول.

وبحسب موقع Mobile Trans  فإنه بسبب صعوبة تبادل المعلومات والبيانات مع نظام iOS فقد يواجه المستخدمون عدد هائل من المشكلات يوقعهم فى دائرة لا متناهية وبالتالى لا يستطيعون نقل البيانات التى يريدوا نقلها من الأندرويد إلى الآيفون، وهناك عدد من الطرق هو الأفضل والأسهل على الإطلاق لنقل البيانات من هواتف الأندرويد إلى الآيفون :

1- نقل البيانات من هواتف أندرويد إلى هواتف آيفون باستخدام تطبيق Move to iOS

 

Transfer Files from Android to iPhone with 8 Handy Methods

قم بإعداد هاتفك الآيفون الخاص بك حتى تصل إلى التطبيقات والبيانات، واختر نقل البيانات من أندرويد  Android.

 على هاتفك الأندرويد ، انتقل إلى متجر Google Play" ، وقم بتنزيل وتثبيت تطبيق Move to iOS، واضغط على متابعة على كل من أندرويد و آيفون .

 اضغط على  موافق ثم التالي على هاتف أندرويد الخاص بك.

 أدخل رمز الرقم الموجود على هاتفك أندرويد المعروض على آيفون ، ثم سيتصل هاتف أندرويد بالآيفون عبر شبكة Wi-Fi خاصة.

 

حدد البيانات التي تريد نقلها على هاتفك الأندرويد، ثم اضغط على التالي لبدء نقل البيانات من هاتفك الأندرويد إلى الآيفون.

 اضغط تم على هاتفك الأندرويد، ثم اضغط على متابعة على iDevice الخاص بك، ثم اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة لإعداد وتنشيط هاتفك الآيفون أو الآيباد .

 

آبل تستجيب لمستخدمي آيفون في روسيا

 

قررت شركة آبل الأمريكية أخيرًا بشكل رسمي عرض كافة التطبيقات المعتمدة من قبل السلطات الروسية لمستخدمي آيفون و آيباد، بعدما كانت ترفض ذلك مسبقًا بشكل واضح، إلا أنها رضخت فى النهاية للضوابط الروسية الجكومية.

 

و بحسب موقع إنجادجيت التقني، ستظهر أولاّ هذه التطبيقات مصدق عليها من الحكومة الروسية، قبل أن يثبتها المستخدمون على هواتف "آيفون" الخاصة بهم، ومنها البريد الإلكتروني "ميل.آر يو"، نظام الدفع "إم آي آر"، والشبكات الاجتماعية الروسية، و "كاسبرسكي لاب" لمكافحة الفيروسات.

و سيجري التثبيت المسبق الإلزامي للتطبيقات الروسية على أجهزة آبل عند تنشيطها في روسيا، بداية من أول شهر أبريل الجاري، حيث كشفت وزارة الصناعة الرقمية عن مع آبل بصدد ذلك.

ليظهر للمستخدم عند تفعيل آيفون لأول مرة مربع لتثبيت التطبيقات من القائمة المعتمدة من الحكومة الروسية على إعدادات هاتفه، ويمكن عدم التثبيت بإلغاء تحديد المربعات الموجودة أمام التطبيقات المعنية على أجهزة iPhone أو iPad.

 اقرأ أيضا

آبل تستجيب لمستخدمي آيفون في روسيا