الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

محمد صلاح.. شوبير يكشف موقف نجم ليفربول من المشاركة في الأولمبياد

الجمعة 23/أبريل/2021 - 07:16 ص
محمد صلاح.. شوبير
محمد صلاح.. شوبير يكشف موقف نجم ليفربول من المشاركة في أولمب

كشف الإعلامي احمد شوبير نجم الاهلي والمنتخب السابق عن أبرز تصريحات شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الاوليمبي له عقب قرعه المنتخب في اولمبياد طوكيو.

 

وأكد شوبير أن شوقي غريب قيد عدد كبير من اللاعبين ضمن القائمة حيث انها تضم حاليا 86 لاعب ولكن سيتم ارسال قائمة بـ 50 للاعب فقط للاتحاد الدولي .

 

وأضاف أن غريب قيد النني نجم ارسنال ومحمد الشناوي حارس مرمى الاهلي ومحمد صلاح نجم ليفربول مشددا ان صلاح واحد من افضل لاعبي العالم لذلك فوجوده ضروري.

 

وتابع ان المنتخب لن يضم اي للاعب لا يحتاجه بنسبه تقل عن 99% مشددا ان قوام المنتخب الاوليمبي مكتمل ويمتلك لاعبين جيدين.

 

وعن موقف محمد صلاح فأكد ان غريب تواصل شخصيا مع الفرعون المصري لمعرفه موقفه بالاضافة لمخاطبه نادي ليفربول رسميا للحصول على موافقه النادي لمشاركته.

 

 

 

وأضاف شوبير ان قرعه المنتخب الاوليمبي صعبه للغاية.

 

وقال شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي المصري، إن اتحاد الكرة أرسل خطابًا رسميًا لمسئولي ليفربول أمس الأربعاء بشأن انضمام النجم المصري محمد صلاح لقائمة المنتخب الأوليمبي في أولمبياد طوكيو المقبل.

غريب: ننتظر رد ليفربول بشأن انضمام صلاح للأولمبياد.. ونفاضل بين 14 لاعبًا فوق السن

 

وأضاف شوقي غريب :"خاطبنا إدارة ليفربول في المرة الأولى عقب مباراة جزر القمر وكان الرد معرفة بعض المعلومات وانتظرنا حتى الإعلان عن نتائج قرعة المجموعات وأرسلنا خطاب جديد لإدارة ليفربول".

 

وتابع :"الخطاب أرسلناه أمس وكان به بعض المعلومات مثل مواعيد المباريات أماكن التدريبات والفندق ونحن الآن في انتظار رد إدارة ليفربول".

 

 

وكشف شوقي غريب خلال تصريحاته: "هناك 14 لاعبًا فوق السن مرشح للانضمام للمنتخب المصري الأوليمبي من بينهم محمد الشناوي وأحمد حجازي ومحمد النني".

 

وواصل :"كان من بين الاسماء محمود حسن تريزيجيه قبل الإصابة، وكان هناك تواصل مستمر مع اللاعب".

 

وأنهى :"قائمة المنتخب المصري سيكون مكونة من 22 لاعبًا من بينهم أربعة لاعبين من الممكن أن يتم الاستعانة بهم في حال حدوث إصابة لأي لاعب".

 

ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الثالثة بأولمبياد طوكيو مع كل من منتخبات إسبانيا والأرجنتين وأستراليا.