الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

برشلونة يخطط لعبور فياريـال للزحف نحو قمة الليجا

الأحد 25/أبريل/2021 - 08:28 ص
برشلونة يخطط لعبور
برشلونة يخطط لعبور فياريـال للزحف نحو قمة الليجا

يحل فريق برشلونة في الرابعة وربع مساء اليوم الأحد ضيفا على نظيره فياريـال بملعب "لاسيراميكا" ضمن الجولة 32 من الدورى الإسبانى.

 

ويسعى البارسا لتحقيق الفوز لاستعادة المركز الثاني من غريمه التقليدي ريـال مدريد في رحلة الصراع على لقب الليجا مع اقتراب المسابقة من النهاية.

ويحتل برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 68 نقطة ويمتلك مباراة مؤجلة بينما يتصدر أتلتيكو مدريد جدول الليجا برصيد 73 نقطة وخلفه ريـال مدريد برصيد 71 نقطة.

وجاءت قائمة برشلونة كالتالي: تير شتيجن، دست، بيكيه، أراوخو، بوسكيتس، جريزمان، ميسي، ديمبلي، ريكي بويج، نيتو، لينجليت، بيدري، ترينكاو، جوردي ألبا، ماتيوس، سيرجي روبيرتو، فرينكي دي يونج، أومتيتي، جونيور فيربو، موريبا، مينجويزا، وأرناو تيناس

دخل برشلونة في مراحل متقدمة من مفاوضات التعاقد مع إيريك جارسيا مدافع مانشستر سيتي، والذي سيرحل مجاناً عن الفريق عقب نهاية الموسم الحالي، وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة موندو ديبوريتفو الإسبانية.

 

 

وكان برشلونة قريباً من التعاقد مع إيريك جارسيا في الصيف الماضي، لكن مانشستر سيتي لم يقتنع بعرض برشلونة آنذاك، وقرر الإبقاء على اللاعب للموسم الأخير في عقده رغم أن ذلك يعني رحيله مجاناً في الصيف القادم.

 

وتعثرت مفاوضات برشلونة مع إيريك جارسيا بعد وصول الرئيس الجديد خوان لابورتا، حيث قام الأخير بتخفيض العرض الذي قدمه النادي للاعب في العام الماضي إلى النصف، وذلك بسبب الأزمة الاقتصادية الناتجة عن جائحة فيروس كورونا.

 

التوصل لاتفاق يرضي برشلونة وإيريك جارسيا

 

وأبدى اللاعب استيائه من العرض الجديد الذي قدمه برشلونة بعد وصول خوان لابورتا، وأوضح للنادي أنه قام برفض العديد من العروض المغرية بمقابل العودة إلى ملعب الكامب نو مجاناً في صيف 2021، وأنه يجب الوفاء بالعرض الذي تم تقديمه في الصيف الماضي.

 

وارتبط اسم سيرجيو أجويرو ابن 32 عاماً بالانتقال للعب في برشلونة ابتداءً من الموسم المقبل، لتعزيز خط هجوم البلاوجرانا.

 

وسينتهي عقد الدولي الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مع فريقه الحالي مانشستر سيتي في الصيف، وقرر اللاعب الإكتفاء بالفترة التي قضاها مع السيتيزين.

 

 يحق حالياً لسيرجيو أجويرو التعاقد مع أي فريق آخر، والانضمام إليه عقب انتهاء الموسم، لذا يعمل برشلونة على إقناع النجم الأرجنتيني بالانضمام للفريق الكتالوني.