الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

أحداث مسلسل لعبة نيوتن الحلقه 12 في رمضان.. "هنا" تعرض على طبيب نفسي

الأحد 25/أبريل/2021 - 02:09 م
مسلسل نيوتن
مسلسل نيوتن

بدأت أحداث مسلسل لعبة نيوتن الحلقه 12 في رمضان بدخول منى ذكى "هنا" في نوبة شديدة من البكاء وذلك خلال أثناء حديثها مع "حازم" والذي يلعب دوره الفنان محمد ممدوح ولم تخبره ما حدث معاها أثناء ولادة ابنها في المستشفى بالولايات المتحدة الأمريكية، بل قالت له أن الطفل بحاجة إلى الجلوس في "الحضانة" بضعة أسابيع.

 

مسلسل لعبة نيوتن الحلقه 12 في رمضان

 

وبعدها تذهب منى ذكي إلى  مؤنس المحامي، الذي يجسد  دوره الفنان محمد فراج، حيث لجأت له حتى يساعدها في استرجاع طفلها، وذلك بعدما منعها مسؤولو المستشفى في اصطحاب طفلها بعد الولاده، ليرد عليها فراج أنه سوف يساعدها في الحصول على طفلها بالتعاومن مع أحد زملاءه المتخصصين وحدد معه موعد في الغد. واقترح عليها الذهاب إلى التسوق لشراء ما تحتاجه من أغراض ولكن منى ظلت تبكي حزنا على طفلها وتعهد لها فراج في أنه سوف ترجع طفلها اليها.  وتضم أحداث الحلقة مشهد يوضح عرض منى زكى على أحد الأطباء النفسيين لتقيم حالتها، وتسألها الطبيبة هل تتعاضى المواد المخدرة.

 

مواعيد مسلسل نيوتن على جميع القنوات

 يعرض على قناة dmc، الساعة 7:45 مساء.

الإعادة: 2:00 صباحا - 10:00 صباحا.

ويعرض أيضا مرتين الأولى في الخامسة من صباح اليوم التالي، والثانية في  الساعة  1 ظهرا، كما يذاع على قناة  DMC دراما  في الساعة الـ 9:30 مساء، ويعاد في الثانية من صباح اليوم التالي، بالإضافة إلى الساعة 2:45 ظهرا،  بالإضافة إلى هذا يتم عرضه على منصتي «Watch It» و«شاهد VIP»

 كما يعرض مسلسل "لعبة نيوتن" خارج مصر على قناة "دبي" الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة، و12:00 منتصف الليل في الإمارات.  

وتدور أحداث مسلسل "لعبة نيوتن" عن حلم هنا في ولادة ابنها داخل الولايات المتحدة الأمريكية للحصول على الجنسية لابنها لكن تتطور الأحداث بشكل غير متوقع بالنسبة لهنا وتواجه معركة في الحصول على ابنها بعد أن وضعته في المستشفى.    

مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة النجمة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، تأليف وإخراج تامر محسن.

 

اقرأ أيضا

 مواعيد عرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة السابعة والإعادة