السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

الاستعلام عن نتيجة تظلم شقق الإسكان الاجتماعي 2021.. الطريقة والرابط

الجمعة 07/مايو/2021 - 03:31 م
الاستعلام عن نتيجة
الاستعلام عن نتيجة تظلم شقق الإسكان الاجتماعي 2021

الاستعلام عن نتيجة تظلم شقق الإسكان الاجتماعي 2021.. يبحث عنها الكثير من المواطنين الحاجزين شقق سكنية ضمن مشروعات الإسكان الاجتماعي التى يطرحها صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري.

ويرصد موقع "أصول مصر" ضمن خدماتها التي تقدمها للقراء على مدار الساعة، كيفية الاستعلام عن النتيجة وذلك بحسب ما أعلن صندوق الإسكان.

 

وبحسب مى عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، فإنه سيتم إرسال رسائل نصية لجميع حاجزي الشقق الذين قاموا بسداد مقدم جدية حجز الشقق السكنية في الإعلان 14 ضمن شقق الإسكان الاجتماعي.

 الاستعلام عن نتيجة تظلم شقق الإسكان الاجتماعي 2021  

يدخل المستعلم على موقع صندوق الإسكان الاجتماعي التظلمات عبر هذا الرابط الخاص بصندوق الإسكان الاجتماعي www.shmff.gov.eg.   يقوم المستعلم بإدخال الرقم القومي الخاص به المكون من 14 رقم ، وذلك لمعرفة نتيجة الفرز، ثم تقديم التظلم.

يقوم المتقدم باستيفاء البيانات والمستندات اللازمة للتقديم، ثم الضغط إرسال.

وبناءا عليه سيتم دراسة الطلب من قبل صندوق الإسكان الاجتماعي ومراجعة المستندات والبيانات المطلوبة.  

يتم السماح للمتقدمين بعمل التظلمات في حالة استيفاء أو استكمال المستندات أو التوقيع على الإقرار واستمارة الحجز " وأيضا في حالة عدم التوقيع عليهما عند التقديم".

لا يتم قبول تظلمات المتقدمين غير المنطبق عليهم الشروط، بسبب تجاوز السن وتجاوز أي من الحدين الأقصى أو الأدنى للدخل وقت التقديم، وفقًا لشروط الإعلان المُعلن عنها مسبقًا.

 

وبعد معرفة الاستعلام عن نتيجة تظلم شقق الإسكان الاجتماعي 2021 بشأن المزيد من المعلومات والاستفسارات، يرجى متابعة الصفحة الرسمية لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري على موقع الفيسبوك من خلال الرابط التالي :   http://http://www.facebook.com/shmffeg

وكذلك الصفحة الرسمية  و أيضًا الصفحة الرسمية على موقع يوتيوب من خلال الرابط التالي  http://https://www.youtube.com/shmffeg، و الموقع الإلكتروني للصندوق http://www.shmff.gov.eg

كما يمكنك المتابعة من خلال الاتصال على الأقام  الخاصة بمركز اتصالات خدمة عملاء الصندوق على أرقام: 5999 أو 5777 أو 1188 من أي تليفون محمول، ورقم 090071117 من أي خط أرضي ، مواعيد العمل من الساعة 9 صباحاً : 9 مساءً طوال أيام الأسبوع، عدا يومي الجمعة والسبت.

اقرأ أيضًا 

أخبار الإسكان.. الجزار  يكلف بإغلاق جميع الحدائق والمتنزهات والشواطىء بالمدن الجديدة