الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

وفاة مشجع في احتفالات جماهير أتلتيكو مدريد بالليجا

الأحد 23/مايو/2021 - 02:18 ص
وفاة مشجع في احتفالات
وفاة مشجع في احتفالات جماهير أتلتيكو مدريد بالليجا

أعلنت خدمات الطوارئ الإسبانية عن وفاة مشجع لنادي أتلتيكو مدريد يبلغ من العمر 14 عاما  جراء اصطدام رأسه بجدار، بعد أن أخرج جسده من شاحنة متحركة في وسط العاصمة الإسبانية أمس السبت.

 

وقال أحد العاملين في خدمات الطوارئ في مدريد للصحف الاسبانية إن الصبي أصيب بنوبة قلبية ورغم الجهود التي بذلت لإنعاشه أعلنت وفاته بعد ساعة من وقوع الحادث في الساعة 9:20 مساء بالتوقيت المحلي لمدينة مدريد.

 

وكان الصبي يسافر مع العائلة والأصدقاء أثناء وقوع الحادث وتحقق شرطة مدريد في الواقعة.

 

واحتفل الألوف من عشاق أتلتيكو مدريد في وسط العاصمة بعد فوز النادي بلقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم اليوم لأول مرة منذ 2014 بينما عززت الشرطة وجودها واستخدمت طائرات مسيرة لمراقبة الموقف.

 

وكان أتلتيكو مدريد توج رسميا بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم بفوز ثمين 2 / 1 على مضيفه بلد الوليد اليوم الأحد في المرحلة الـ38 الأخيرة من المسابقة ، والتي شهدت اليوم أيضا فوز جاره ومنافسه الوحيد على اللقب ريال مدريد على فياريال 2 / 1 .

 

وحسم أتلتيكو اللقب بجدارة من خلال الفوز الثمين اليوم رغم التذبذب في النتائج الذي ضرب الفريق في الآونة الأخيرة من الموسم والذي كاد يمتد إلى مباراة اليوم حيث أنهى الفريق الشوط الأول متأخرا بهدف نظيف قبل أن يحسم اللقاء لصالحه بهدفين في الشوط الثاني.

 

ورفع أتلتيكو رصيده إلى 86 نقطة في الصدارة بفارق نقطتين أمام الريال الذي كان بحاجة للفوز على فياريال وعدم فوز أتلتيكو على بلد الوليد لينتزع اللقب.

أتلتيكو مدريد يتوج باللقب الـ11 في تاريخه ويحسم الليجا الإسبانية

 

وتوج أتلتيكو اليوم بلقبه الحادي عشر في المسابقة ليعزز مكانه في المركز الثالث بقائمة أكثر الفرق تتويجا بلقب الدوري الإسباني ، والتي يتصدرها الريال برصيد 34 لقبا مقابل 26 لقبا لبرشلونة في المركز الثاني.

 

واللقب هو الأول لأتلتيكو في المسابقة منذ توج بلقبه العاشر في الدوري الإسباني خلال موسم 2013 / 2014.

 

وأنهى بلد الوليد الشوط الأول لصالحه بجدارة بهدف سجله أوسكار بلانو في الدقيقة 18، ورد أتلتيكو في الشوط الثاني بهدفين سجلهما آنخل كوريا ولويس سواريز في الدقيقتين 57 و67.

 

وكان بلد الوليد ندا حقيقيا لأتلتيكو في بداية المباراة ، ولم يقدم الضيوف في الربع ساعة الأول من المباراة ما يبرهن على حرص الفريق على حسم المباراة واللقب لصالحه.

 

وباغت بلد الوليد ضيفه بهدف التقدم في الدقيقة 18 اثر هجمة سريعة للفريق وتمريرة بينية من ماركوس أندري في وسط الملعب وصلت منها الكرة إلى أوسكار بلانو الذي انطلق بالكرة في حراسة اثنين من مدافعي أتلتيكو حتى وصل لمنطقة الجزاء ثم سدد الكرة ببراعة في المرمى ليكون هدف التقدم.

 

وكاد أتلتيكو يسجل هدف التعادل في الدقيقة 22 اثر هجمة سريعة مر خلالها ساؤول نيجويز حتى وصل لمنطقة جزاء بلد الوليد ومرر الكرة ليتخلص من الحارس الذي خرج لملاقاته ولكن الدفاع أبعد الكرة في الوقت المناسب من أمام المرمى الخالي من حارسه.

اقرأ أيضًا

أتلتيكو مدريد يتوج باللقب الـ11 في تاريخه ويحسم الليجا الإسبانية