الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

جدار تطلق المرحلة الثالثة من سى فيو بتقسيط حتى 15 عاماً

الأحد 23/مايو/2021 - 11:23 م
أصول مصر

تستعد شركة جدار للتطوير العقارى لطرح المرحلة الثالثة من مشروع سى فيو الساحل الشمالى الخميس المقبل بفترات سداد تصل الى 15 عاماً .

وتبلغ استثمارات  جدار فى مشروع سى فيو بالساحل الشمالى 5 مليارات جنيه، والمشروع مقسم على 3 مراحل، المرحلة الأولى منه تمثل 50% من مساحة المشروع بالكامل.

جدار تنفذ 2000 وحدة بـ “ سى فيو “ الساحل الشمالى 

وقال أحمد فخرى العضو المنتدب لشركة جدار العقارية أن مشروع سى فيو يقع بالكيلو 187 طريق إسكندرية مطروح على البحر مباشرة وعلى بُعد ساعتين من طريق الفوكا، لافتا إلى أن المشروع يتمتع بواجهة على البحر تصل لـ1000 متر، مما أعطى المشروع تميزا بخدماته وتنوعها، كما أن المساحة الخدمية والترفيهية للمشروع على مساحة 300000 متر كاملة على البحر، من المساحة الإجمالية للمشروع وتصل لـ137فدانا، ويضم المشروع عدد 2 فندق 5 نجوم على البحر، ومولا تجاريا، 23 حمام سباحة، ومنطقة ترفيهية للأطفال، أكوا بارك، نادى صحى»، مشيرا إلى أن عدد وحدات المشروع تصل لـ 2000 وحدة تقريبا مقسمة ما بين الفيلات المستقلة والتوين على البحر مباشرة، والشاليهات بمساحات مختلفة تبدأ من 57 مترا وبأسعار تبدأ من 875 ألف جنيه وبالتقسيط يصل إلى 7 سنوات.

وأكد أحمد فخرى، انه للمرة الاولى سيتم طرح وحدات بالساحل الشمالى بفترات تقسيط تصل لـ 15 عام مشيرا إلى أن الاستقرار السياسى والاقتصادى الذى تتمتع به مصر حاليا، هو ما جعل الشركة تقدم على هذه التجربة .

جدار تمتلك محفظة اراضى 800 فدان بالساحل الشمالى

و قال وائل عبد الغنى رئيس مجلس إدارة شركة جدار أن شركة جدار تمتلك محفظة أراضى بالساحل الشمالى تصل لـ800 فدان، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن مشروعات أخرى فى الساحل فى عام 2022، عقب الانتهاء من تسليم وحدات مشروع سى فيو بالكامل.

وأشار إلى أن مبادرة شركة جدار فى طرح وحدات على فترات تقسيط تصل لـ 15 عام، يأتى تماشيا مع سياسة الدولة، ودعم مبادرة الرئيس للتمويل العقارى التى تتعلق بمد فترات التقسيط، وتتيح للعميل استلام وحدته بالكامل، بعد سداد نسبة لا تتخطى الـ 35 % من قيمتها، بالمقارنة بشركات كبرى فى السوق العقارى تقوم بتسليم العملاء بعد سداد ما يقرب من 60 إلى 70 % من قيمة الوحدة، وهو ما يؤكد على القدرة المالية لدى شركة جدار فى السوق المصرى.

و قال هانى فرج، المدير التنفيذى وعضو مجلس الإدارة، أن سياسة شركة جدار اختلفت بعد كورونا، بمعنى أن الشركة تسعى لتوفير كافة احتياجات العملاء من سكن ملائم وخدمات ترفيهية على أعلى مستوى، بالتناسب مع قدرته الشرائية ودخله الشهرى، لذا لجأت الشركة لطرح المرحلة الثالثة من مشروع سى فيو على أقساط كبيرة تصل لـ 15 عاما.

وشدد على أن سياسة شركة جدار تعتمد على التنفيذ فقط، بخلاف شركات أخرى التى تصرف ملايين الجنيهات على الدعاية وتجعل التنفيذ فى مراحل متأخرة من أولوياتها ، موضحا أن تنفيذ المشروعات فى المواعيد المحددة والالتزام مع العملاء أكبر دعاية للشركة ورسالة على المصداقية الكبيرة التى حظت عليها الشركة فى الفترة الأخيرة.