الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

بعد التحفظ على أمواله.. مستقبل محمد رمضان الفنى على كف عفريت

الخميس 03/يونيو/2021 - 09:29 م
بعد التحفظ على أمواله..
بعد التحفظ على أمواله.. مستقبل محمد رمضان الفنى على كف عفريت

 

أحد المحامين تقدُّمه ببلاغ للنائب العام المصري ونيابة أمن الدولة العليا ضد الفنان محمد رمضان بتهمة نشر أخبار كاذبة تهدّد الاقتصاد القومي تتعلَّق بالتحفظ على أمواله.

 

وطلب المحامي منع رمضان من مغادرة البلاد والتحفظ على بقية الأموال التي يدعي أنها بمنزله وتمثل أضعاف الأموال التي تم التحفظ عليها في حسابه بأحد البنوك المتعامل معها.

 

وقال، في بلاغه: "نشر المبلغ ضده عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (إنستجرام) مقطع فيديو ورد به العديد من الأكاذيب والمغالطات التي من شأنها أن تشكل أركان جريمة نشر الأخبار الكاذبة بقصد الإساءة للدولة المصرية والاقتصاد القومي".

وأضاف: "فقد جاء بالمقطع سالف الذكر الآتي: صحيت النهاردة من النوم على تليفون من البنك يقولي الدولة تحفظت على فلوسك، وبيقولوا لي عشان متحطش في موقف محرج لما أجي استخدم الفيزا وملاقيش فلوس، قولتله الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة اللي زي حالاتي قد مابيحطوا في البنك قد مابيسبوا في بيوتهم".

 

وأوضح أن "حقيقة الأمر هو قيام أسرة المرحوم الطيار أشرف أبو اليسر، وليس الدولة المصرية، بالحجز على أموال المبلغ ضده نفاذاً للحكم الصادر من المحكمة الاقتصادية في دعوى التعويض المقامة من المرحوم الطيار أشرف أبو اليسر ضد المبلغ ضده التي قضي فيها بإلزامه بأن يؤدي له مبلغ ستة ملايين جنيه كتعويض، وذلك لقيام المبلغ ضده بتصويره داخل قمرة القيادة في إحدى رحلات الطيران، مما تسبب في فصله من عمله".

 

وذكر أن فعل المبلغ ضده يشكَّل أحد أركان جريمة نشر الأخبار الكاذبة بقصد الإساءة للدولة المصرية والاقتصاد القومي، فضلاً عن إعلانه أن لديه أموالاً أخرى يحتفظ بها في منزله تعادل كل أرصدته بالبنوك.

صورة تكشف حقيقة انفصال محمد رمضان عن زوجته

 

وفى سياق متصل كشف كشفت صورة نشرها الفنان محمد رمضان، عبر حسابه على "إنستجرام"، حقيقة نبأ انفصاله عن زوجته.

 

وتمثل الصورة، التي نفت صحة الشائعات المنتشرة خلال الأيام الماضية، أحدث ظهور للنجم مع زوجته، إضافة إلى مجموعة صور له مع والدته وأشقائه.

 

وقال رمضان، معلِّقاً على الصور: "عيلة رمضان في لمة رمضان، ربنا يحفظكم ومايحرمنيش منكم، أنتم وعيلتي التانية الجمهور الغالي".

 

وكانت أخبار قد انتشرت قبل فترة عن انفصال محمد رمضان عن زوجته بسبب عدم ظهورها معه، إلا أن شقيقه محمود نفى ذلك.

 

يُذكر أن محمد رمضان يشارك في السباق الرمضاني بمسلسل "موسى" الذي تدور أحداثه في أربعينيات القرن الماضي أثناء الاحتلال البريطاني لمصر، ويتناول رحلة شخص من الصعيد يتوفى والده منذ صغره ويتحمل مسؤولية أشقائه.

 

والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإنتاج شركة سينرجي، وإخراج محمد سلامة، ويؤدي أدوار البطولة، إلى جانب رمضان، سمية الخشاب، ورياض الخولي، وسيد رجب، وغيرهم.

اقرأ أيضًا:

صورة تكشف حقيقة انفصال محمد رمضان عن زوجته