الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

آخر أخبار شركات العقارات يوم الاحد 28 يونيو 2021 في مصر

الإثنين 28/يونيو/2021 - 08:08 م
شركات العقارات المصرية
شركات العقارات المصرية

يقدم موقع "أصول مصر" أهم و آخر أخبار شركات العقارات  في مصر ,يوم الاحد 28 يونيو 2021,وتتضمن عددًا من الأخبار والتقارير المهمة والتى جاءت في مقدمتها.

أقرا ايضا 

رئيس داماك العقارية: باقي 100 يوم على انطلاق معرض إكسبو دبي2020   

آخر أخبار شركات العقارات يوم الاحد 28 يونيو 2021 في مصر 

1- "الأهرام لنظم الأمان" تٌطلق منظومة الحلول المتكاملة للأبواب والنوافذ بأعلى جودة للمشروعات العقارية العملاقة 

 

أوضح الدكتور سمير عارف رئيس مجلس إدارة مجموعة الأهرام لنظم الأمان ورئيس جمعية مستثمرى العاشر من رمضان عن إطلاقه منظومة الحلول المتكاملة لنظم الأمان للأبواب والنوافذ ذات المواصفات القياسية العالمية لصناعة البناء لأول مرة فى الشرق الأوسط وإفريقيا منتج وطنى محلى للمزيد .

2- "أورا للتطوير العقاري" تحصل على 486 فدانًا في الساحل الشمالي وتخصصها لمشروع "سيلفرساندز" بمصر

 

كشفت شركة أورا رائدة التطوير العقاري عن حصولها على قطعة أرض مساحتها 486 فدانًا في الساحل الشمالي، بهدف تدشين أحدث مشاريعها العقارية مُتعدد الاستخدامات بشكل رسمي على شواطئ مصر الرملية للمزيد .

3- "سيتي ميتال" لصناعة الأبواب المضادة للحريق: 50 مليون جنيه حجم تعاقدات الشركة خلال العامين الماضيين 

 

أكد المهندس حسين رضوان رئيس مجلس إدارة شركة "سيتي ميتال" لصناعة الأبواب المضادة للحريق، إن حجم تعاقدات الشركة خلال العامين الماضيين بلغ حوالي 50 مليون جنيه، لافتا أن شركته تعد من الشركات الحديثة في السوق المصري التي تقوم بتنفيذ هذه النوعية من الأعمال للمزيد .

4- إيوان للتطوير العقارى تدرب طلاب كليات الهندسة عبر MEDCE بالتعاون مع "الهجرة"

 

كشفت شركة إيوان للتطوير العقاري عن تعاون جديد مع وزارة  الدولة للهجرة و شئون المصريين بالخارج لتجهيز و اعداد منح تدريبية وبرامج عملية من خلال مركز حوار وزارة الهجرة لشباب الدارسين بالخارج MEDCE، لتبدأ الشركة في تطوير و اتاحة فرص عمل في كثير من الادارات بالشركة منها الفنية و التقنية و غيرها للمزيد .

5- بالصور.. المقاولون العرب تتسلم جوائز Big 5 

 

على هامش افتتاح معرض ومؤتمر  The Big 5 Construct Egypt والذي يقام تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات وبدعم من وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

أقيم أمس حفل توزيع جوائز Big5 حيث تسلط الجوائز الضوء على أهم إنجازات مشروعات الإنشاءات والبنية التحتية في مصر، والرواد والمهندسين الشباب في مجال الإنشاءات، ومبادرات الشمول والتنوع والابتكارات للمزيد .