الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

"لينك" الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان 14.. والتظلمات

الأحد 11/يوليو/2021 - 02:18 م
لينك الاستعلام عن
لينك الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلا

من الأسئلة التي تحظى باهتمام كبير الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان 14.. والتظلمات، حيث ترتفع عملية البحث والسؤال والاستفسارات من جانب المواطنين عن كافة ما يتعلق بشقق الإسكان الاجتماعي في الإعلان الرابع عشر، وكيفية تقديم تظلم عنها.

"أصول مصر" تقدم ضمن خدماتها كافة ما يتعلق بالإعلان الرابع عشر من خلال الرقم القومي.

الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان 14

يستطيع المواطن الاستعلام عن الوحدات السكنية في الإسكان الاجتماعى بالرقم القومي في الإعلان الرابع عشر، حيث يقوم المستعلم بالدخول على الرابط الإلكتروني لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري https://cservices.shmff.gov.eg، ويقوم المواطن باختيار أيقونة استعلام عن نتائج الإعلانات، لمعرفة نتيجة الاعلان الرابع عشر للاسكان الاجتماعي.

ويقوم بإدخال البيانات التالية: كتابة الرقم القومى الموجود فى شهادة الميلاد، والمكون من ١٤ رقم، ثم كتابة كلمة السر أو كلمة المرور، وفي النهاية يقوم المواطن بالضغط على زر تسجيل الدخول.

يهتم عدد كبير من المواطنين بتقديم تظلم لوزارة الإسكان، في حال كان موقفهم من حجز شقق الإسكان غير مطابق للشروط، وذلك رغبة منهم في الحصول على الوحدة والنظر في طلب الحجز مرة أخرى، وفي هذا الصدد قدمت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية طريقة تقديم التظلم لغير المقبولين، وطريقة متابعة نتيجة التظلم.

كيفية الاستعلام عن التظلمات عن شقق الإعلان الرابع عشر

ويرغب المواطن الذي يريد تقديم شكوى في شقق الإسكان الاجتماعي الدخول على الموقع الإلكتروني لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري السالف الذكر، ويقوم بالضغط على خانة نتائج الفرز والتظلمات المختصة بتقديم التظلمات والأجوبة، ثم كتابة وإدخال الرقم القومي لصاحب الطلب، والنقر على خانة مشاهدة نتيجة التظلم، وبعدها تظهر نتيجة التظلم. 

عدد التظلمات بوزارة الإسكان في الإعلان الرابع عشر

 

ويشار إلى أن إجمالى عدد التظلمات التى تم قبولها وصل إلى 45 ألف طلب، من إجمالى الطلبات التى تقدم بها راغبو الحجز فى الإعلان الرابع عشر بمشروع الإسكان الاجتماعى، كما سجل طلبات تظلم على الموقع الرسمى للصندوق ما يزيد عن 65 ألف طلب، وفقا لما أكدته مى عبد الحميد، الرئيس التنفيذى لصندوق الإسكان الاجتماعى.

قد يهمك أيضا..

"اعرف".. أسعار بورصة الدواجن اليوم 10 يوليو 2021