الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
بنوك و تأمين

الوفاء للتامين تعلن عن إطلاق شركتها التابعة المصرية وتقدم 4 منتجات جديدة للسوق

الإثنين 12/يوليو/2021 - 06:38 م
الوفاء للتامين تعلن
الوفاء للتامين تعلن عن إطلاق شركتها التابعة المصرية وتقدم 4م

أعلنت شركة الوفاء للتأمين عن اطلاق 4 منتجات جدبدة للتأمين في السوق المصري خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، وهي وفا أموالي برينيوم، ووفا أموالي، ووفا معاش، ووفا أولادي.

 

وتستهدف الوثيقة الأولي تقديم الشريحة الاعلي دخلا بمميزات استثمارية وادخارية عالية، ووفا أموالي والتي تستهدف شريحة الدخل المتوسطة العليا، فيما تقدم وفا اولادي مميزات تأمينية للتعليم.

 وقال محمد رمسيس عروب، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة الوفاء للتأمين أن هيئة الرقابة المالية (FRA) منحت الشركة في أغسطس 2020 ترخيصًا للعمل في مجال التامين والفروع الطبية المختلفة وبرامجها طويلة الاجل.

تعد شركة الوفاء لتأمينات الحياة مصر شركة مملوكة بالكامل وتابعة لشركة تأمين الوفاء برأس مال تأسيسي يصل الى ١٥٠ مليون جنيه مصري

واضاف  عروب أن قيمة صناعة التأمين الأفريقية حاليًا بنحو 68 مليار دولار، ومن المتوقع لها النمو لأكثر من ذلك، لا سيما في منطقة شمال إفريقيا - التي تعد ثاني أكبر سوق بعد جنوب إفريقيا، وتتواجد الوفا للتأمين في ٦ دول أفريقية وتستحوذ على ٤٠%من حجم سوق التأمين في أسواق كينيا، وغانا ، وموريشوس، وتنزانيا، والجبون.

  وصرحت عبير صالح، الرئيس التنفيذي لشركة الوفاء لتأمينات الحياة مصر، أن الشركة تأسست برأس مال يصل إلى 150 مليون جنيه مصر، وأن الوفاء لتأمينات الحياة مصر تعتزم تقديم خدمات متميزة وخدمة عملاء متطوره، والتي ستساهم في نمو الصناعة بشكل جذري من خلال القوة المالية للشركة، ومزاياها التنافسية.

واضافت خلال المؤتمر الصحفي للشركة أنها تستهدف أن تكون الشركة خلال السنوات القادمة ضمن قائمة الخمس شركات الكبار العاملة في السوق. وكشفت صالح ردا على سؤال لأصول مصر  عن إن الشركة تستهدف إطلاق منتجين جديدين خلال الربع الأول من العام القادم إحداهما في مجال الرعاية الصحية، مشيرة إلي أن قانون التأمين الصحي الجديد سيحدث انطلاقة في مجال الرعاية الصحية.

واضافت صالح أن الشركة قامت بتقديم الرعاية ل٧ أندية من الأندية المشاركة في الدوري المصري، كما أنها ستسعي للمشاركة ورعاية رياضات مختلقة خلال الفترة القادمة.  

ستستعين شركة الوفاء لتامينات الحياة مصر بخبرتها الطويلة في مجال التحول الرقمي لتقديم افضل الخدمات وافضل تجارب للعملاء. تهدف الوفاء للتأمين أيضًا إلى إطلاق خدمات مساعدة للسوق المصري والمصريين في الخارج، والاعتماد على مهارات الشركة التابعة المصرية لتوسعها في البلدان الأفريقية الناطقة باللغة الإنجليزية.