الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
بنوك و تأمين

"بشرى سارة".. جدول موعد صرف معاش نقابة المعلمين يوليو 2021

الأحد 22/أغسطس/2021 - 03:10 م
موعد صرف معاش نقابة
موعد صرف معاش نقابة المعلمين يوليو 2021

جدول موعد صرف معاش نقابة المعلمين يوليو 2021 يشغل بال العديد من المعلمين وذويهم، نظرا لوجود حسابات مختلفه بالنسبة لمعاشات النقابة مقارنة بباقي النقابات الأخرى، حيث شهدت نقابة المعلمين العديد من الأزمات خلال الشهور الماضية، بسبب تأخر صرف المعاشات للمستحقين، الأمر الذي أثار الجدل والغضب بين جموع المعلمين.

جدول موعد صرف معاش نقابة المعلمين يوليو 2021

 

ومن هذا الجانب الهام، رغم مرور وقت كبير على تحديد جدول موعد صرف معاش نقابة المعلمين يوليو 2021؛ إلا أنه حتى هذه اللحظة لم تخصص نقابة المعلمين برئاسة (خلف الزناتي) توقيت صرف محدد بخصوص صرف دفعة معاشات شهر يوليو للأعضاء 2021.

 

الجدير بالذكر، أن عوامل التأخير كان لها نتائج كثيرة حيث أدى هذا التأخير، إلى تصاعد عمليات موجة الغضب الشديد القائمة ضد نقيب المعلمين ومجلس النقابة، حتى وصل الأمر للمطالبة بسحب الثقة منه، وأما آخر تصريح له، قال خلف الزناتي، إن مجلس النقابة قام بتسديد دخول النقابة فى 2014، أكثر من حوالي ثلاثة مليارات جنيه، بالنسبة للمعاشات فقط، حتى وصلت قيمتها فيالوقت الحالي للدفع كل ثلاثة أشهر حوالى 135 مليون جنيه. ومن هذا الجانب، لفت إلى أنها تواصلت مع لجنة التعليم فى (مجلس النواب المصري) من أجل دعم التعديلات على القانون وتمريره، بغرض زيادة الموارد الأساسية للنقابة والتى تساهم بشكل فعال بدورها فى وضع حلول مشاكل للمعاشات. 

 

 

وفي سياق متصل، تعتبر جميع موارد نقابة المعلمين في الوقت الحالي حاليا تعتمد بشكل أساسى على 4.5 فقط قيمة الاشتراك كل شهر ويتم اقتطاعه من الرواتب الأساسية للمعلمين في مصر.

 

قد يهمك أيضا..

الآن.. توقيت صرف مرتبات شهر سبتمبر ٢٠٢١ جميع موظفين الحكومة والخاص

 

أخبار معاشات المعلمين شهر يوليو 2021 بالتفصيل

"الآن" توقيت صرف معاش نقابة المعلمين شهر يوليو 2021| موعد معاشات يوليو للمعلمين