الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

حمدى فتحى يوجه رسالة إلى مروان محسن بعد رحيله عن الأهلى ماذا قال ؟

الجمعة 10/سبتمبر/2021 - 01:24 م
أصول مصر

وجه حمدى فتحى نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى رسالة إلى زميله مروان محسن بعد رحيله عن القلعة الحمراء وفسخ تعاقده بالتراضى.

وكتب فتحى عبر حسابه عى انستجرام: حبيبى ربنا معاك ويكرمك يا رب في الخطوة الجاية ومبسوط انى عرفتك من أحسن وانضف الشخصيات اللى عرفتها جوة الملعب وبرة الملعب هتوحشنى جداً يا صاحبى والله وان شاء الله أشوفك على خير دايما.

حمدي فتحي

وأعلن النادى الأهلى الاكتفاء بالفترة التى قضاها مروان محسن بالقلعة الحمراء والاستغناء عن خدماته ووجه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الشكر للاعب.

أكد عبد الحفيظ خلال الجلسة التى عقدها مع اللاعب تقديره النادى لما قدمه طوال الفترة الماضية، وأنه تقديرًا لهذا الإخلاص من جانبه فإن النادى يترك له حرية الانتقال إلى أى نادٍ آخر دون حصول الأهلى على أى مقابل.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن مروان محسن من اللاعبين الذين لهم مكانة خاصة لدى الأهلى وإدارته، ويستحق كل التقدير، وسيبقى واحدًا من أبناء النادي.

خاض مروان محسن 112 مباراة مع الأهلى بإجمالى 5581 دقيقة لعب، سجل خلالها 23 هدفًا وصنع عشرة أهداف أخرى وتلقى 13 إنذارًا، وتوج مروان محسن مع القلعة الحمراء بتسعة بطولات هى بطولة الدورى أربع مرات، ودورى الأبطال الأفريقى مرتين، وكأس مصر، وكأس السوبر الأفريقى، وكأس السوبر المحلى، بجانب برونزية كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضا:

موعد مباراة الأهلى والزمالك فى السوبر الأفريقى لليد