الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
بنوك و تأمين

بنك تنمية الصادرات «EBE» يفتتح فرعه الـ 43 بالمهندسين (صور)

الإثنين 13/سبتمبر/2021 - 09:45 ص
أصول مصر

أعلنت ميرفت سلطان، رئيس مجلس إدارة البنك المصري لتنمية الصادرات والدكتور أحمد جلال نائب رئيس المجلس، عن افتتاح الفرع الـ 43 للبنك بمنطقة المهندسين.

 

تقديم الخدمات الإلكترونية

وجاء ذلك خلال احتفال شارك فيه لفيف من قيادات البنك وبعض الزميلات والزملاء، فيما يعد هذا الفرع الكائن بالمهندسين، هو الفرع رقم 43 في سلسلة فروع EBE، والثاني من حيث تقديم الخدمات الإلكترونية للعميل على مدي 24 ساعة.

 

وفي يونيو الماضي، كانت إدارة البنك، قد أعلنت عن افتتاح فرعا جديدا لبنك الميرغني بمنطقة مصر الجديدة، وكان يعتبر الأول أو الحلقة الأولى ضمن سلسلة فروع البنك في المرحلة الجديدة التي تقتحم عالم التكنولوجيا المصرفية الرقمية.

وأعلن حينها أنه تأتي أهمية هذا الفرع، كونه يعد الأول في تقديم فكرة ٢× ١ في البنك حيث ينقسم إلى فرع الكتروني وفرع يتعامل بالطرق التقليدية، حيث يقدم البنك سلسلة الخدمات الرقمية التي تنتهج خاصية التعامل التكنولوجي مع البنك على مدار 24 ساعة كذلك.

 

ويتضمن طريقة العمل عن طريق الشاشات الذكية، وماكينة "ال آي تي إم" وخدمات الفيديو كول، وغيرها من عدة خدمات يتم تطويرها لتضمن للعميل في المستقبل القريب، تقديم أفضل الخدمات المصرفية بأعلى تقنية.

ويأتي هذا التوجه الجديد، تماشيا مع سياسة البنك واستراتيجيته الحالية في المضي قدما نحو عصر جديد وآفاق حديثة تقدم الأفضل لعملاء البنك، بجانب العمل نشر الوعي المصرفي والتكنولوجي سواء على مستوى التجزئة المصرفية أو على مستوي الشركات، مما يتماشى مع شعار البنك الحالي “رايحين مع بعض لبكرة".