الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
بنوك و تأمين

المصرف المتحد يطلق فعاليات الحملة القومية لتطعيم موظفيه

الأربعاء 15/سبتمبر/2021 - 11:43 م
المصرف المتحد
المصرف المتحد

أعلن المصرف المتحد، اليوم، عن إطلاق فعاليات الحملة القومية لتطعيم الكوادر المصرفية من فريق عمله بـ67 فرع والمراكز الرئيسية المنتشرة بجميع محافظات الجمهورية ضد فيروس كورونا، وذلك تحت رعاية البنك المركزي المصري ووزارة الصحة والسكان واشرافها الكامل. 

وقال اشرف القاضي رئيس المصرف المتحد، إن القطاع المصرفى بقيادة البنك المركزي المصري لعب دور أساسى فى مواجهة جائحة كورونا منذ اندلاعها، من خلال ابتكار مجموعة متنوعة من الآليات المصرفية والاقتصادية والاجتماعية للتصدي لآثار الجائحة السلبية والتخفيف منها على كاهل المواطن.

واشار القاضي، الى اهتمام القيادة السياسية والبنك المركزي المصري، بتطعيم الكوادر المصرفية في إطار الحرص الكامل على تقليل نسب الإصابة والحفاظ على الصحة وبالتالي عودة الحياة إلى طبيعتها.  كذلك المضي قدما في تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لحماية العاملين والعملاء والمواطنين على حد سواء، فضلًا عن دعم المنظومة الصحية بهدف تقويتها باعتبارها احد اعمدة التنمية المستدامة.

كما أن ذلك بالاضافة الي مساندة المنظومة الاجتماعية ومد مظلة التكافل والحماية من خلال توجيه الدعم لصندوق تحيا مصر وعدد من مؤسسات المجتمع المدني لمحاربة الآثار الاجتماعية للجائحة.

وأوضح القاضي، أن استراتيجية المصرف المتحد بنيت على أساس الاهتمام بالعناصر البشري الاستثمار في تنمية الأصول البشرية وتمكينها صحيا وتأهيلها مهنيا للعمل المصرفي وآلياته وفقا لمعايير الجودة المصرفية العالمية، ومن هنا كانت استجابة المصرف المتحد سريعة للحملة القومية لتطعيم الكوادر المصرفية من فريق عمله ضد فيروس كورونا، فضلا عن استمرار حملات التوعية الداخلية حول كيفية الحفاظ على الصحة العامة والالتزام الكامل بالاجراءات الاحترازية.