الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

موعد مباراة مصر وليبيا فى تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

الجمعة 08/أكتوبر/2021 - 03:16 م
مصر وليبيا
مصر وليبيا

يستعد منتخب مصر لمواجهة حاسمة وقوية أمام نظيره الليبى اليوم الجمعة على ستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022 في لقاء يبحث فيه الفراعنة عن الفوز لتصدر المجموعة ويقع بجوار مصر ليبيا والجابون وأنجولا في المجموعة السادسة.

ويتصدر منتخب ليبيا ترتيب فرق المجموعة برصيد أربع نقاط بعدما حقق الفوز في أول جولتين على حساب الجابون ثم أنجولا على الترتيب،فيما يحتل منتخب مصر المركز الثاني برصيد أربع نقاط، بعد الفوز على أنجولا في الجولة الأولى ثم التعادل خارج أرضه أمام الجابون.

ويخطف المنتخب صاحب الصدارة في كل مجموعة من المجموعات العشر في التصفيات الإفريقية بطاقة التأهل إلى المرحلة الثالثة، التي تحدد المتأهلين الخمسة عن القارة السمراء إلى مونديال 2022،وتقام مباراة مصر وليبيا في الجولة الثانية من منافسات المرحلة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 يوم الجمعة 8 أكتوبر 2021.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وليبيا

 

وستنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرةً مساءً بتوقيت مكة المكرمة وأعلنت شبكة قنوات On Time Sports حصولها على حقوق بث مباريات المنتخب المصري بالكامل سواءً داخل أو خارج مصر في تصفيات كأس العالم 2022، وستذاع مباراة مصر وليبيا على شاشتها.

تردد قنوات أون تايم سبورت الناقلة لمباريات المنتخب المصري

 

تتواجد قنوات OnTime Sports على قمر النايل سات على التردد الآتي:

 

القمر    نايل سات

التردد    11861

الاستقطاب    رأسي