الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اتصالات و تكنولوجيا

ميكروسوفت: العاصمة الإدارية الجديدة ستكون مركزا للإبداع

الخميس 28/أكتوبر/2021 - 08:39 ص
أصول مصر

أشادت جيل شيبرد، نائب الرئيس التنفيذي لشركة ميكروسوفت العالمية، بالعمل في العاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدة أنها ستكون مركزا للإبداع التكنولوجي القادم إقليميا.

 

وأكدت على أهمية الاستثمار في العاصمة الإدارية باعتبارها من أنجح وأكبر المشروعات بالمنطقة، لافتة خلال زيارتها الأخيرة لمشروعات العاصمة الإدارية، التزام مايكروسوفت الراسخ نحو جلب أحدث التقنيات للعاصمة الإدارية الجديدة.

 

وبيت ان هذا يدعم تحقيق التحول الرقمي في أحد أهم المشروعات القومية في مصر، كما تسعي مايكروسوفت بالالتزام نحو تقديم كافة وسائل تمكين التحول الرقمي بما يدعم رؤية مصر الرقمية.

 

الجدير بالذكر أنه استقبلت شركة العاصمة الإدارية الجديدة وفدا رفيع المستوي من شركة ميكروسوفت، برئاسة جيل شيبرد نائب الرئيس التنفيذي للشركة، بحضور سامر أبو لطيف الرئيس التنفيذي لشركة ميكروسوفت العالمية بالشرق الأوسط وإفريقيا، وكان في استقبالهم اللواء أحمد زكي عابدين، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية.

 

 كما أعلنت وزارة الاتصالات، عن تدشين "مدينة المعرفة" في العاصمة الإدارية الجديدة، لتكون مقرًا لمراكز البحوث والابتكار المتخصصة في التقنيات المتقدمة، فيما ستضم المدينة جامعة متخصصة في مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.