السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

"أراضي وأملاك" بدبي تطلق مبادرات متنوعة في معرض سيتي سكيب 2021

الخميس 11/نوفمبر/2021 - 02:58 م
أصول مصر

اختتمت دائرة الأراضي والأملاك بدبي مشاركتها في فعاليات معرض سيتي سكيب 2021، الذي شهد إقبالاً كبيراً ومشاركة متنوعة، واستمرّ على مدار 3 أيام من 9 حتى 11 نوفمبر 2021، في مركز دبي للمعارض، في موقع إكسبو 2020 دبي. أطلقت خلالها أراضي دبي عدداً من مبادراتها واستعرضت خدماتها المتنوعة والمبتكرة.

 

وإلى جانب استعراض الدائرة على مدار أيام الحدث الثلاثة، لتطبيقها المبتكر "دبي ريست" وأبرز الخدمات المتوفرة عليه، مثل خدمة إسأل مالك، ومستودع مستندات دائرة الأراضي والأملاك، وغيرها. فقد شهد اليوم الأول من فعاليات المعرض، إطلاق أراضي دبي لمؤشر أسعار العقارات التجارية، الأول من نوعه على مستوى الإمارة، والذي يساعد المستثمرين والشركات والمؤسسات على رصد اداء السوق التجاري عند اتخاذ قرارات الاستثمار وإدارة المحافظ. في حين تم على هامش اليوم الثاني إطلاق مشروع تصنيف المباني، والذي غطى 150 ألف قطعة أرض، من مختلف الفئات، وقدّم طيفاً واسعاً من الخدمات والحلول الاستباقية لخدمة متعاملي القطاع العقاري. 

 

وفي اليوم الثالث والختامي للحدث، وانطلاقاً من مواصلة الدائرة لجهودها الهادفة للترويج لسوق الإمارة العقاري، وقعت أراضي دبي مذكرتي تفاهم جديدتين لأمين الترويج العقاري، إضافة إلى تجديد أربع مذكرات تفاهم أخرى في ذات السياق. وذلك بحضور سعادة سلطان بطي بن مجرن، مدير عام الدائرة، وعددٍ من مسؤولي الدائرة.