السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

بعد إثارة الجدل.. شيرين عبد الوهاب تكشف حقيقة "حلق شعرها" (صورة)

السبت 11/ديسمبر/2021 - 03:09 ص
أصول مصر

شهدت وسائل التواصل الاجتماعي حالة من الجدل الكبير حول تخلي المطربة شيرين عبد الوهاب عن شعرها والقيام بحلقه، مع ظهورها في إحدى الحفلات المقامة لها في عاصمة دولة الإمارات أبو ظبي.

 

"حبيب" متهم

وتحدث رواد التواصل الاجتماعي حول هذا، حيث حمّلت الكثير من الصفحات زوجها السابق حسام حبيب، مسؤولية ما حدث لها، لا سيما بعد أن خرج أحد الصحفيين وأكد أن لديه معلومات بأن زوجها هو من قام بحلق شعرها نتيجة خلافات كبيرة بينهما.

 

دون شعر

وظهرت شيرين عبد الوهاب، حليقة الشعر، خلال إحيائها الحفل في أول ظهور لها بعد طلاقها من حسام حبيب، وسرعان ما انتشرت صورها بشكل واسع وكبير، حيث تداول عدد من رواد السوشيال ميديا فيديو من الحفل قالت فيه شيرين: تقبلونى بشكلى ده.. أنتوا عارفين إن أنا كدة فقت".

 

تكهنات وأقاويل

وعلى الرغم من جميع التكهنات التي حملتها صفحات التواصل الاجتماعي والفيسبوك، وتوجيه أصابع الاتهام لطليقها حسام حبيب، إلا أن شيرين سرعان ما خرجت عبر صفحتها الرسمية على موقع "تويتر" كاشفة حقيقة ما حدث.

 

حقيقة ما حدث

وأكدت شيرين في تغريداتها على صفحتها الرسمية في "تويتر" نافية التهمة عن طليقها، قائلة: "ليه ميكونش لوك جديد؟، ليه ميكونش تغيير؟، ليه ميكونش أنا اللي عملت كدة حتى لو عندي اكتئاب؟".

 

وأضافت: "ليه فرضتوا السيئ والأسوأ وظلمتوا شخص بريء وظلمتوني.. أنا قوية بيكوا، بس محبش حبكوا ليا يخليكوا متشوفوش الحقايق أو تكونوا ظالمين".

 

بيان حول طلاقها

الجدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب، أصدرت بيانًا، أعلنت انفصالها رسميًا عن حسام حبيب، وجاء نص البيان يقول: "في ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل".

 

وأوضحت أن أسباب الانفصال "تخصها وحدها ولا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية، مبينة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار بهذا الخصوص، لا أساس له من الصحة ويأتي في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب.