السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
حول العالم

25 كج من الذهب.. انطلاق فعاليات مهرجان دبي للتسوق الأربعاء المقبل

السبت 11/ديسمبر/2021 - 05:11 ص
أصول مصر

تشهد دبي الأربعاء المقبل انطلاق فعاليات الدورة 27 من مهرجان دبي للتسوق بباقة من الفعاليات والعروض الترويجية والسحوبات والجوائز القيّمة التي تشمل 25 كيلو جراماً من الذهب.

 

مرح وترفيه

وتأتي تلك الفعاليات، في أجواء من المرح والترفيه العائلي والتسوق الآمن، حيث تستمر العروض والفعاليات والسحوبات الكبرى حتى 29 يناير 2022.

 

عروض مذهلة

فيما سيستمتع عشاق التسوق وزوار المهرجان بعروض مذهلة وفعاليات مبتكرة ومتنوعة وسيقدم المهرجان الأطول من نوعه في العالم عروضاً جذابة، على مجموعة واسعة من العلامات التجارية للزوار من داخل الإمارة وخارجها.

 

جوائز قيّمة

وليس هذا فحسب بل هناك فرص كبيرة للفوز بجوائز قيّمة تسهم في تغيير حياة العديد من الفائزين، حيث تتعاون مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة مع شركائها الاستراتيجيين لتقديم تجارب تسوق مميزة إلى جانب فرص الربح الوفير.

 

سحوبات متعددة

وتقدم سحوبات «إنفينيتي الكبرى» بالتعاون مع «العربية للسيارات» في «مجموعة عبد الواحد الرستماني» وسحوبات «نيسان الكبرى» بالتعاون مع مجموعة «إينوك».

 

حملة «تسوق واربح»

كما تتضمن فعاليات المهرجان تنظيم حملة «تسوق واربح» بالتعاون مع مجموعة مراكز التسوق في دبي، وسيكون الجمهور كذلك على موعد مع فرص الربح الوفير مع سحوبات أخرى ضمن «الجائزة الكبرى لمهرجان دبي للتسوق».

 

التسوق الإلكتروني

بالإضافة إلى «الجائزة النقدية الكبرى لمهرجان دبي للتسوق»، والتي تستضيفها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة على «أي ديلز -Idealz» إحدى أشهر منصات التسوق الإلكتروني في المنطقة.

فرصة للمتسوقين

ويرسخ مهرجان التسوق دبي أهم الوجهات التي تحتضن أبرز المهرجانات والفعاليات الترفيهية على مستوى الشرق الأوسط والعالم، حيث يمنح فرصة للمتسوقين لربح جوائز نقدية وهدايا عينية وقسائم مشتريات وجوائز ذهبية وسط توقعات بأن يسهم في تنشيط التجزئة، لاسيما مع انعقاده لأول مرة في تاريخه بالتزامن هذا العام مع معرض إكسبو 2020 دبي.

 

أكبر حملة سحوبات

وسيتضمن الحدث أكبر حملة سحوبات على جوائز الذهب تطلقها مجموعة دبي للمجوهرات، وسيحظى 100 متسوق بفرصة ربح 25 كيلوجراماً من الذهب عبر مشاركة أكثر من 180 متجر مجوهرات في دبي.