الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

طارق شكري رئيسًا لغرفة التطوير العقاري حتى 2025

الخميس 23/ديسمبر/2021 - 12:50 م
أصول مصر
 

أسفرت الإنتخابات الداخلية لغرفة التطوير العقاري بإتحاد الصناعات عن اختيار المهندس طارق شكري رئيساً للغرفة فى دورتها الحالية 2021-2025 . 

هانى العسال ومحمد المنشاوي وكلاء وعبير عصام وباسل شعيرة اعضاء للمكتب التنفيذى

كما تم اختيار  كلا من المهندس هانى العسال والمهندس محمد المنشاوى وكلاء والمهندس باسل شعيرة والمهندسة عبير عصام اعضاء للمكتب  التنفيذي للغرفة .  وأجريت الانتخابات بعد ان قامت وزيرة التجارة والصناعة الدكتورة نيفين جامع  باصدار قرار بتعيين باقى اعضاء مجلس الإدارة للغرفة وهم  المهندس عمرو سليمان رئيس شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري و المهندس أحمد منصور الرئيس التنفيذي لشركة كاسيل للتطوير العمراني و المهندس جاسر بهجت رئيس شركة مدار للتطوير اعضاء بمجلس إدارة غرفة صناعة التطوير العقاري باتحاد الصناعات.

عبير عصام عضو المكتب التنفيذي ورئيس لجنة تنمية وتطوير الصعيد

ونشرت الجريدة الرسمية قرارًا لنيفين جامع، وزيرة الصناعة والتجارة رقم 641 لسنة 2021، بشأن تعيين بعض أعضاء مجالس إدارات الغرف الصناعية باتحاد الصناعات. وقال القرار إنه بعد الإطلاع على القانون رقم 70 لسنة 2019 بإصدار تنظيم اتحاد الصناعات المصرية والغرف الصناعية وعلى لائحته التنفيذية، عينت الوزيرة 70 عضوَا لاستكمال مقاعد مجلس الإدارة بالغرف. وتعد هذه الانتخابات هي الأولى بالنظام الانتخابي الجديد وفقا لقانون اتحاد الصناعات الجديد ولائحته التنفيذية التي صدرت بداية العام الحالي، وينقسم مجلس إدارة كل غرفة إلى ثلاث فئات الأولى الشركات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة.

واسفرت انتخابات غرفة التطوير العقاري للدورة 2021-2025 والتى أجريت نوفمبر الماضي عن فوز 12 عضواً بالتزكية .

وفاز عن فئة الشركات الكبيرة، طارق أحمد شكري ممثلا عن شركة عربية للتنمية وعبير عصام الدين ممثلا عن شركة عمار، وأمجد حسنين عن شركة التعمير والإسكان للاستثمار العقاري، ومحمد عبد المنعم المنشاوي عن شركة أعمار مصر، وعن فئة المنشآت المتوسطة، فاز كلا من محمد طارق الجمال ممثلا عن شركة ريدكون، و هاني العسال عن شركة مصر إيطاليا العقارية، وباسل شعيرة عن شركة بولاريس الدولية للمناطق الصناعية، ومحمد البستاني عن شركة البستانى للاستثمار العقاري.

وعن المنشآت الصغيرة، فاز كلا من محمد أحمد راشد عن شركة مصر إيطاليا، وائل رمضان عبد الحميد عن شركة سنترو للاستثمار العقاري، وأحمد رضا عبد الصادق عن شركة عربية بلو سكاي للتنمية السياحية، ياسر حلمي ابراهيم عن بناة مصر.