الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

مباراة للنسيان.. نيجيريا تصعق الفراعنة بهدف نظيف وتقتنص 3 نقاط

الثلاثاء 11/يناير/2022 - 08:18 م
لقطة من المباراة
لقطة من المباراة

في مباراة للنسيان، خسر منتخب مصر بهدف نظيف أمام منتخب نيجيريا في بداية مشواره بكأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في الكاميرون، وذلك بهدف دون رد.

منتخب مصر لم يلعب سوى الثلث الأول من الشوط الأول، بينما ظهر بحالة سيئة للغاية في الشوط الثاني من المباراة، وكأنه نسخة مقلدة للمنتخب الأكثر تتويجا بكأس الأمم الإفريقية، والذي يضم واحدا من بين أفضل 3 لاعبين في العالم.

نيجيريا تصدرت مجموعتنا واقتنصت أول 3 نقاط في المجموعة وقطعت شوطا كبيرا في التأهل إلى ثمن النهائي، بينما بدأت مصر البطولة بهزيمة لتظل بلا رصيد من النقاط حتى ملاقاة غينيا بيساو في الجولة الثانية.

ونجحت نيجيريا في الوصول إلى شباك مصر في الدقيقة 30 بعد تمريرة إلى كليتشي إيهناتشو الذي أرسل قذيفة عانقت مرمى محمد الشناوي، وبعد محاولات في الشوط الثاني لعودة الفريق المصري، كاد البديل "زيزو" أن يصنع الهدف الأول للفراعنة بمراوغة رائعة ودخول منطقة الجزاء ليرسل عرضية خطيرة أبعدها الدفاع في الدقيقة 65.

وكادت نيجيريا أن تسجل الهدف الثاني في الدقيقة 90+2 بعد هجمة مرتدة خطيرة انتهت بانفراد تصدى له الشناوي لتتحول الكرة إلى ضربة ركنية لم يستفد منها النسور.