الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

بملياري دولار.. شراكة جديدة بين "علي بابا" وصندوق الاستثمارات العامة السعودي

الثلاثاء 01/فبراير/2022 - 05:18 م
أصول مصر

كشف صندوق الاستثمارات العامة السعودي عن شراكة بملياري دولار مع شركة تابعة لشركة "على بابا" في المجال التقني، فيما لم يتم الإعلان حتى الآن عن تفاصيل أكثر حول هذه الشراكة.

 

وزيرة التضامن تستعرض تقريرا عن الأنشطة والبرامج  التوعوية للوقاية من الإدمان في منطقة سن العجوز بحدائق 

 

هذا وجاء الإعلان على هامش مؤتمر Leap الذي تستضيفه السعودية، والذي يجمع مجتمع التكنولوجيا العالمي تحت سقف واحد لمواجهة أكبر التحديات الاجتماعية والثقافية في العالم، بحسب "العربية".

 

المصرية للمنتجعات تتصدر تعاملات أسعار الأسهم الأكثر ارتفاعا خلال جلسة الثلاثاء

ويضم المؤتمر التقني الضخم LEAP، أكثر من 350 متحدثًا خبيرًا عبر ست مؤتمرات من التقنية الصحية إلى الذكاء الاصطناعي لتقديم رؤى الخبراء والمحتوى المتطور، فيما ينعقد في الفترة الواقعة بين 1 و3 فبراير بالعاصمة السعودية الرياض.

 

مصر للفنادق تسدد أكثر من 337 مليون جنيه للبنك الأهلي المصري  

 

وناقشت الجلسة الأولى "تخيل احتمالات المستقبل الرقمي المستدام"؛ وذلك بمشاركة الرئيس التنفيذي لمجموعة إريكسون بورجي إيكولم وأدارها رئيس مجلس إدارة مجلة ذا سبيكتاتور والرئيس السابق لقناة سكاي تي في السيد أندرو نيل.

 

وزير الخارجية يستقبل أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح

 

كما ناقشت الجلسة الثانية موضوع "الإنترنت للجميع"، حيث ترأسها وزير الاتصالات البريطاني السابق اللورد ستيفن كارتر، وشارك فيها كل من الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة سوبر وورلد هريش لوتليكار، ونائب أول الرئيس ومدير الابتكار العالمي في شركة سيسكو جاي ديدريتش.

 

هذا بالإضافةً إلى الرئيس التنفيذي لتجربة العملاء لدى شركة نوكيا ريكي كوركر، والرئيس التنفيذي للتقنية بشركة موبايلي المهندس علاء مالكي، ونائب الرئيس الأول لمنطقة الشرق الأوسط بشركة ساب المهندس أحمد الفيفي.

 

الرئيس السيسى يوجه بالاستمرار فى إنشاء المجمعات الصناعية ودعم شباب المستثمرين

 

وسيتناول المؤتمر عبر 6 منصات وبمشاركة أكثر من 350 متحدثًا دوليًا ومحليًا مستقبل التقنية من خلال أكثر من 380 جلسة حوارية، واستشراف متغيراته والعمل على استباقها عبر التقنية، بما يصنع واقعًا أكثر ازدهارًا يُعزز من حياة المجتمعات، ويليق بالطموحات.

 

صعود جماعى لمؤشرات البورصة المصرية بختام جلسة اليوم الثلاثاء

 

وسجل بالمؤتمر الضخم أكثر من 100 ألف مهتم من داخل المملكة وخارجها، منذ الإعلان عنه، في وقت خصص فيه المؤتمر مبلغ 1 مليون دولار كجوائز لمنافسات الشركات الناشئة، وسط مشاركة ما يزيد عن 700 شركة عالمية وناشئة تقنية، وأكثر من 200 مستثمر بمن فيهم كبار المستثمرين في رأس المال الجريء.