السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مدن جديدة

آخر أخبار الإسكان الاجتماعي الإعلان 16

الإثنين 07/فبراير/2022 - 08:24 ص
أصول مصر

يتهافت المواطنون المصريون على معرفة آخر أخبار الإسكان الاجتماعي، خاصة آخر أخبار الإعلان 16، حيث يتساءل عدد كبير من المواطنين عن مواعيد التقديم.

 

سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم 7/2/2022 في المحلات

 

وكان انتهى الصندوق من آخر طرح "سكن لكل المصريين" أو ما نهاية العام الماضي وتم إعلان النتيجة الخاصة بكل مشروع، فيما لم يعلن عن أي جديد بخصوص طرح مرحلة جديدة من الشقق.

هذا ويتم التجهيز حاليا لطرح شقق الإسكان المتوسط سكن مصر ودار مصر وجنة، وذلك عن طريق الحجز تتلخص في عدة خطوات، وهي:

الذهاب لمكتب البريد وشراء كراسة شروط.

سداد جدية الحجز الخاصة بالمشروع.

التقديم على الموقع الإلكتروني برفع الاوراق المطلوبة

سداد الأقساط الربع سنوية، بعد معرفة نتيجة التقديم.

 

ثم بعد ذلك تأتي نتيجة الاستعلام الميداني للتأكد من صحة البيانات، تحويل الملف إلى جهة التمويل ثم استلام الوحدة محل الحجز في حال الموافقة

 

سعر بورصة الدواجن الرئيسية اليوم الاثنين 7-2-2022 في الأسواق

 

شروط التقدم

أما عن الشروط، فيجب أن يكون المتقدم للحجز شخصًا طبيعيًا مصري الجنسية، وألا يقل عمره عن 21 عامًا ولا يزيد على 50 عامًا في تاريخ نهاية الإعلان، فضلا عن أنه من مُنخفضي الدخل، ولا يزيد صافي دخله السنوي من جميع مصادر دخله عن 72 ألف جنيه سنويا للأسرة بما يعادل 6 آلاف جنيه شهريا وعن 54 ألف جنيه سنويا للأعزب بما يعادل 4500 جنيه شهريا.

 

سعر الدولار اليوم في مصر الاثنين 7-2-2022 بالبنوك

 

تفاصيل هامة يجب معرفتها

لا يحق للمتقدم أو الأسرة (الزوج / الزوجة / الأولاد القصر) التقدم لحجز أكثر من وحدة سكنية بالمدن الجديدة والمحافظات في الإعلان الواحد، كما يجب ألا يكون قد سبق تخصيص وحدة أو أرض سكنية للمتقدم أو للأسرة (الزوج / الزوجة / الأولاد القصر)، بجانب ألا يكون المتقدم أو الأسرة، استفاد بقرض تعاوني أو دعم من المشروع القومي للإسكان أو إحدى الجهات العامة.

 

تعرف على موعد وصول بعثة المنتخب المصري لأرض الوطن

 

يجب أن يكون المتقدم من أبناء المحافظة الكائن بها الوحدة السكنية المُتقدم لها، أو المقيمين بها أو المرتبط بها عملا أو بإحدى المدن الجديدة التابعة لها أو المحافظات المجاورة، على أن تكون الأولوية للعاملين أو المقيمين بالمحافظة ذاتها.