الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

«ليفينج ياردز» تضخ مليار جنيه في إنشاءات 4 مشروعات بالعاصمة الإدارية خلال 2022

السبت 26/فبراير/2022 - 10:07 م
أصول مصر
 

 

تعتزم شركة " ليفينج ياردز " للتطوير العقاري، ضخ ما يزيد عن مليار جنيه فى الأعمال الإنشائية لمشروعاتها الأربعة بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال 2022 .

6 مليارات جنيه حجم استثمارات الشركة ودراسة التوسع بالعاصمة والساحل الشمالي والعين السخنة

وتشارك "ليفنيج ياردز" بمعرض "عقارات النيل" بجدة بالمملكة العربية السعودية، بعد مشاركتها الناجحة بالمعرض ذاته بالرياض الشهر الجاري، وتقدم عروض  تتمثل فى خصومات 10% على وحدات مشروع "ذا لوفت" السكنى وتقسيط حتى 10 سنوات، وخصومات تصل إلى 20 % على مشروع "ذا لوفت بلازا" التجاري الطبي الإداري وتقسيط حتى 7 سنوات.

وقال أندرو إيهاب، عضو مجلس إدارة ليفينج ياردز  فى تصريحات خاصة لـ "أصول مصر" ، إن حجم استثمارات الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة يتخطى الأن 6 مليارات جنيه، مشيراً إلى أن الشركة أنجزت 85% من إنشاءات مشروعها الأول "ذا لوفت" السكنى، ومن المقرر بدء التسليم به أول 2023 وقبل الموعد المحدد بالتعاقد بـ 6 شهور .

ولفت إلى أن الشركة ضخت فى 2021 اكثر من مليار جنيه فى الاعمال الانشائية لمشروعاتها . ويقع كومباوند " ذا لوفت “ على 23 فداناً بالعاصمة ويضم 23 عمارة سكنية والوحدات تتراوح مساحاتها بين 136 الى 450 متر .

بينما يقع " ذا لوفت بلازا " بالداون تاون بالعاصمة الإدارية على مساحة 10 الالاف متر هو مشروع إداري وتجاري وترفيهي وطبي، يضم 608 وحدة، يتكون من 10 طوابق بالإضافة إلى الدور الأرضي ، ويقام على 3 قطع أراضي، ليكون من أكبر المناطق الترفيهية والإدارية وسيبدأ تسليمه بعد 4 سنوات .

وأضاف أن الشركة حققت مبيعات جيدة بمشروعاتها الخدمية وتم بيع مشروع بالكامل خلال أول طرح، ويرجع ذلك إلى ثقة العملاء ومعدلات الإنجاز التى تحققها على أرض الواقع .

وأضاف أن سعر أول طرح بمشروع "ذا لوفت " 9000 جنيه للمتر، ووصل الأن إلى 12 ألف جنيه، بما يعكس ارتفاع العائد على الاستثمار بمشروعات الشركة لتميزها  والجدية .

وأوضح أن "ذا لوفت بلازا " تم بيع 65 % من الإنشاءات رغم طرحه فى يونيو الماضى .

وكشف عن عزم " ليفينج ياردز " التوسع وإطلاق مشروعات جديدة فى 2022، وجاري دراسة عدة مواقع بالعاصمة والساحل الشمالي والعين السخنة وغرب القاهرة والتجمع الخامس .