الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

«فاوندرز» تعلن إجراءات الحجز للمرحلة الثالثة من «جاردينا سيتي» بمقدم 10% وأقساط على 6 سنوات

الجمعة 04/مارس/2022 - 02:53 م
أصول مصر

أعلنت شركة فاوندرز للتسويق العقاري  إجراءات الحجز و التعاقد بالمرحلة الثالثة من مشروع جاردينا سيتي و ذلك بدءا من يوم الأحد الموافق 6 من مارس الحالي.

و مبلغ جدية الحجز 50 الف جنيه،  يقوم العميل بإيداعها في حساب الشركة باسم "فاوندرز للتسويق العقاري" في جميع فروع بنك مصر. علما بان هذا هو الحساب الرسمي الوحيد لمشروع جاردينا سيتي.

وتتمثل ٱلية السداد بدفع مبلغ جدية الحجز دفعة واحدة غير مجزئة، على أن يتحمل العميل العمولات ومصاريف التحويل في حالة التحويل البنكي. و يتم سداد المبلغ على 6 سنوات اقساط متساوية ربع سنوية في حالة دفع مقدم التعاقد 10%، اما اذا دفع العمل المقدم 15%، سيتم دفع الباقي على 7 سنوات اقساط متساوية ربع سنوية، و في حالة 20% مقدم التعاقد، الاقساط ستتم على 8 سنوات.

و سيتم التواصل هاتفيا مع العميل للحضور بمقر التسويق و المبيعات لإختيار و تخصيص الوحدة السكنية. و تيسيرا على العملاء، لن يتم الحجز و التخصيص الا في المواعيد المحددة التي يتم تحديدها و إبلاغها من قبل الشركة.

الجدير بالذكر ان مشروع جاردينيا سيتي عبارة عن كمبوند متكامل الخدمات، ويقع على طريق السويس والطريق الدائري، بالقرب من التجمع الأول بالقاهرة الجديدة. بإجمالي 20 الف وحدة سكنية بمساحة 120 متر للوحدة مكونة من 3 غرف نوم كاملة التشطيب، و تبلغ مساحة المشروع 600 فدان .