السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

«مصر لإدارة الأصول العقارية» توقع عقد إيجار «مول القاهرة الجديدة» لصالح شركة «الكرنك»

الثلاثاء 22/مارس/2022 - 06:43 م
أصول مصر

صرح محمد جلال العضو المنتدب التنفيذي لشركة مصر لإدارة الأصول العقارية بأنه تم توقيع عقد حق انتفاع المول المملوك للشركة لمدة ٢٥ سنة لصالح شركة الكرنك للتنمية والتعمير، وأن المول يعد من اهم ممتلكات الشركة وهو عبارة عن مول تجاري اداري بموقع متميز (أمام الجامعة الأمريكية) بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، وهو مكون من دور ارضي ودور أول تجاري ودور ثاني إداري ويضم ٦ قاعات سينما وهايبر ماركت كما يوجد عدد ٣ بدروم ملحقة به.

 

وأوضح أن اختيار شركة الكرنك تم بعد أن تقدم عدد ٢٢ شركة بعروض للحصول على حق الإنتفاع الخاص بالمول وكانت شركة الكرنك أفضل العروض المقدمة للوصول لأعلى عائد لشركة مصر لإدارة الأصول العقارية وتحقيق المنفعة المتبادلة للطرفين.

 

كما صرح محمد جلال بأن المول سيتم طرح وحداته للإيجار خلال الأيام القادمة لكافة المطاعم والكافيهات والانشطة الادارية والترفيهية المختلفة، وجاري التعاقد مع أقوى العلامات التجارية العالمية لأن الشركة تستهدف تقديم قيمة حقيقية وتجربة شراء فريدة لرواد المول ولكافة سكان القاهرة الجديدة.

 

وقد اعلنت الشركة انه من المتوقع أن يتم افتتاح المول خلال شهر أكتوبر للسنة الحالية بنسبة إشغال ١٠٠٪ باذن الله نظرا لأنه تم الإنتهاء من اعمال تنفيذ المول بالكامل من خلال شركة المقاولون العرب والإستشاري الهندسي الدكتور مدحت دره وجاري حاليا الانتهاء من جميع أعمال التشطيبات.

 

وقد وصل الاستثمار في المول الى اكثر من 400 مليون جنيه حيث يقع المول في ارقى موقع في التجمع الخامس ( أمام الجامعة الامريكية ) بوابة رقم 4 ، وأن شركة مصر لادارة الاصول العقارية احد شركات مصر القابضة للتأمين وتسعى الى توقيع شراكات مع القطاع الخاص لرفع الكفاءة الاستثمارية لاصولها العقارية المتميزة  .