الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اتصالات و تكنولوجيا

«أورانج» تجدد شراكتها الحصرية مع «كوكاكولا هيلينك مصر»

الأربعاء 23/مارس/2022 - 06:21 ص
كوكاكولا وأورنج
كوكاكولا وأورنج

جددت “أورنچ مصر” شراكتها الحصرية مع شركة كوكاكولا هيلينك مصر، بما يمثل تتويجاً لمشوار نجاح مشترك بين الطرفين استمر على مدار عشرة أعوام، بتجديد الشراكة ستواصل “أورنچ مصر” تزويد “كوكاكولا” بالعديد من الخدمات والتطبيقات الرقمية المتطورة.

إقرأ أيضاً.. شراكة بين اورنج مصر و"كلاسيرا" لإطلاق حلول متطورة في نظم إدارة التعلم

إقرأ أيضاً.. سوديك توقع اتفاقية تعاون مع اورنج مصر لتقديم منظومة متكاملة للحلول الذكية بكافة مشاريعها

وأبدى المهندس ياسر شاكر، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب بشركة أورنچ مصر ،  سعادته بتجديد الشراكة مع كيان عريق في السوق المصرية مثل كوكاكولا، مشيراً إلى أن أورنچ مصر ستواصل تزويدها بالعديد من الخدمات والتطبيقات الرقمية المتطورة لتعزيز قدراتها التكنولوجيا للتحول الرقمي، ومنها على سبيل المثال خدمات محفظة أورنچ كاش لتجار وموزعي كوكاكولا، وخدمات إدارة الأصول رقميًا لتتبع أسطول السيارات والشاحنات، وخدمة البيانات للإنترنت فائق السرعة، وكذلك دوائر الاتصالات الخاصة.

أورنچ ملتزمة بتزويد شركائها بأفضل الخدمات والتقنيات

وأضاف أن أورنچ ملتزمة بتزويد شركائها دائماً بأفضل الخدمات والتقنيات التي تسهل أعمالهم، وتمنحهم مستوى عالمي من الكفاءة الرقمية، وقال: نحن فخورون باستمرار شراكتنا الطويلة مع كوكاكولا والممتدة منذ سنوات".

وأعرب المهندس أحمد العفيفي، الرئيس التنفيذي لشركة كوكاكولا هيلينك مصر، عن فخره بمشوار النجاح الطويل والمشترك مع أورنچ مصر، مشيرًا إلى أن تجديد الشراكة يأتي في ظل حرص كوكاكولا هيلينك مصر على تطبيق أحدث حلول وتقنيات التحول الرقمي، ومواكبة منظومة الشمول المالي في مصر، وتوفير خدمات رقمية رائدة ومتطورة في السوق المصرية للعملاء والموظفين.

أنجاز الأعمال بأكبر قدر من الكفاءة وأعلى إنتاجية

وأضاف العفيفى: "نركز باستمرار على تزويد جميع منظومات العمل لدينا بحلول تكنولوجية فائقة للتأكد بشكل دائم من أننا ننجز أعمالنا بأكبر قدر من الكفاءة وأعلى مستوى من الإنتاجية، وأقل قدر من الفاقد، ولذلك نحن سعداء بشراكتنا مع أورنچ والتي تلبي دومًا جميع طموحاتنا".

إقرأ أيضاً.. «كوكاكولا هيلينك مصر» و«مؤسسة الحسن» توقعان تعاونًا مشتركًا في مشروع «مصدر رزق» لدعم «القادرون باختلاف»

إقرأ أيضاً.. مجلس الوزراء: "كوكاكولا هيلينيك" تعتزم ضخ مليار دولار استثمارات في مصر

إقرأ أيضاً.. "هيلينيك" تستحوذ على 97% من شركة كوكاكولا مصر