الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

موعد مباراة منتخب مصر القادمة أمام السنغال في تصفيات كأس العالم

السبت 26/مارس/2022 - 11:54 ص
منتخب مصر
منتخب مصر

قطع المنتخب المصرى نصف المشوار فى التأهل لمونديال كأس العالم بقطر 2022 بعد الفوز على السنغال  بهدف دون رد، مساء أمس الجمعة، في ذهاب الدور الفاصل بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة أمام السنغال فى تصفيات كأس العالم

موعد مباراة منتخب مصر القادمة أمام السنغال فى تصفيات كأس العالم حيث تواجه المنتخبان باستاد القاهرة الدولي فى ذهاب المرحلة النهائية من التصفيات، قبل أن يصطدما إيابا يوم الثلاثاء المقبل، سيناريو بداية المباراة كان مثاليا، إذ نجحت مصر في التقدم بهدف مبكر سجله ساليو سيسيه بالخطأ فى مرمى فريقه.

وجاء الهدف بعد تسديدة أطلقها محمد صلاح من داخل منطقة الجزاء، ردت من العارضة قبل أن تصطدم بساق المدافع السنغالي، لتتحول إلى داخل الشباك، ليقود الفراعنة للفوز 1-0.

وبات منتخب السنغال بحاجة لتعويض خسارته عند استقبال مصر في الإياب، عبر الفوز بفارق هدفين على الأقل، لخطف بطاقة التأهل لمونديال 2022.

موعد مباراة منتخب مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم أفريقيا

يلتقى منتخب مصر بنظيره السنغالى فى السابعة مساء الثلاثاء المقبل بإياب المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم فى العاصمة السنغالية داكار.

مشوار الفراعنة والسنغال قبل المحطة الأخيرة

تأهل المنتخب المصري من على صدارة المجموعة السادسة في دور السابق على حساب ليبيا والجابون وأنجولا، فيما جاء منتخب السنغال على صدارة المجموعة الثامنة متفوقًا على توجو وناميبيا والكونغو.

جاء الفراعنة في المستوى الثاني في قرعة الدور الفاصل لتصفيات أفريقيا، وهو ما وضعه في لقاء ثأري مع السنغال التي فازت بكأس أمم أفريقيا 2021 على حساب المنتخب الوطنى بركلات الترجيح.

قائمة منتخب مصر لمباراتي السنغال في تصفيات كأس العالم

في حراسة المرمي: محمد الشناوي- محمد أبوجبل- محمد صبحي. خط الدفاع: عمر كمال- عمر جابر- ياسر إبراهيم- محمد عبدالمنعم- محمود حمدي «الونش»- محمود علاء- أيمن أشرف- أحمد فتوح. خط الوسط: حمدي فتحي- نبيل عماد «دونجا»- عمرو السولية- إمام عاشور- محمد النني- محمد مجدي «أفشة». خط الهجوم: عمر مرموش- أحمد سيد «زيزو»- مصطفي محمد- مروان حمدي- محمود حسن «تريزيجية»- محمد صلاح.

اقرأ أيضا..

برشلونة يخصص ميزانية خاصة لضم محمد صلاح ويعرض 58 مليون جنيه إسترلينى على ليفربول

اقرأ أيضا.

.قرعة دوري أبطال أوروبا.. ليفربول محمد صلاح يواجه بنفيكا

 

 

القنوات الناقلة لـ مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم قطر 2022