الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سيارات و نقل

بـ4.600.000 جنيه.. استمرار تربع اللوحة المعدنية المميزة «ج ي 1»على قمة اللوحات المتنافسة

الخميس 07/أبريل/2022 - 11:25 م
أصول مصر

مازالت اللوحة المعدنية المميزة "ج ى 1" ـ التي يتنافس عليها اثنان ـ تتربع على قمة اللوحات المميزة بأعلى سعر حيث وصلت لـ 4.600.000 جنيه، فى حين يتنافس عدد (12) لوحة مرورية مميزة اخرى حيث ارتفعت بعض اللوحات عن أمس لتتراوح المبالغ التى وصلت اليها تلك اللوحات ما بين 100 ألف إلى 450 ألف جنيه، موقع "اصول مصر" يستعرض تفاصيل هذه اللوحات.

 
 

ويتيح موقع مزاد حق استخدام الحروف والارقام المميزة للوحات المعدنية لصالح صندوق تحيا مصر، فرصة تكوين اللوحة الخاصة بكل مستخدم وطرحها للمزايدة عليها، وفى حال رسو المزاد على صاحب أعلى سعر للوحة يكون من حقه استخدام هذه اللوحة والحصول عليها.

 

ويتم التقديم على المزايدة على اللوحة المعدنية المميزة من خلال التسجيل لإنشاء حساب إليكتروني خاص بالمستخدم بإدخال المعلومات الشخصية الصحيحة الخاصة به وذلك على موقع "Lo7tak.com".

 

ويُعد ما يُقدم من أموال لحق استخدام الحروف والأرقام المميزة للوحات المعدنية هو دعم لصندوق "تحيا مصر" في المقام الأول، والحروف والارقام المميزة باللوحة المعدنية هي بمثابة تذكار ولا يعنى ان ما يقدم من أموال هو المقابل المادي للحروف والأرقام.

 وقد تجاوزت اخر حصيلة معلنة من بيع اللوحات المميزة الـ 400 مليون جنيه ذهبت جميعها إلى صندوق "تحيا مصر".

 

وعلى من يرغب في المشاركة في المزاد سداد مبلغ التأمين عبر الحساب البنكي حتى يتمكن من دخول مزايدة الارقام والحروف المميزة للسيارات الخاصة، ويسمح موقع لوحتك الرسمي التابع لإدارة المرور ووزارة الداخلية بالدفع الالكتروني لمبلغ تأمين مزاد شراء لوحات السيارات عبر شراكة مع البنك الاهلي المصري، وقد يكون مبلغ التأمين متفاوت حسب درجة تميز حروف وارقام اللوحة المعدنية ، حيث يتمكن الفائز باللوحة من الاحتفاظ بها مدى الحياة كما يتم توريثها ايضاً، حيث يتم تخصيصها للرقم القومي الفائز بها.