الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون اليوم في الدوري الإنجليزي

الأحد 24/أبريل/2022 - 04:00 م
ليفربول
ليفربول

تترقب جماهير نادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح موعد مباراة فريقها أمام إيفرتون اليوم الأحد 24-4-2022 على ملعب "آنفيلد"، فى ديربي الميرسيسايد، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون اليوم في الدورى الإنجليزي

 

وفى إطار موعد مباراة ليفربول وإيفرتون اليوم في الدورى الإنجليزي يحتل الريدز وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 76 نقطة خلفًا لمانشستر سيتي المتصدر برصيد 77 نقطة، فيما يأتي إيفرتون فى المركز الـ 17 برصيد 29 نقطة.

موعد مباراة ليفربول ضد إيفرتون

 

تقام مباراة ليفربول ضد إيفرتون في الخامسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على قناة beIN Sports 1 HD Premium.ويتطلع فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، إلي تحقيق الفوز على إيفرتون من أجل مواصلة الضغط على مانشستر سيتي المتصدر، أملاً في تعثر الأخير بتعادل أو خسارة من أجل إعتلاء قمة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول ضد إيفرتون

 

وحقق ليفربول فوزًا مثيرًا على مانشستر يونايتد بنتيجة 4-0 في الجولة الـ 30 من الدوري الإنجليزي، خلال 90 دقيقة حققها فيها النجم المصري محمد صلاح عدد من الأرقام القياسية في مسيرته مع الريدز بفضل هدفين وأسيست أمام الشياطين الحمر.

ويحاول ليفربول الحفاظ على فرصه في التتويج بالرباعية خلال الموسم الجاري، حيث ينافس حتي هذة اللحظة على لقب الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي، وتوج بلقب كأس الرابطة، وتنتظره مواجهة نارية ضد تشيلسي في نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي، وأخيرَا يواجه فياريال في الدرو نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفى المقابل، يستهدف إيفرتون بقيادة مدربه فرانك لامبارد تحقيق الفوز على ليفربول، من أجل الإبتعاد عن منطقة الهبوط في جدول مسابقة الدوري الإنجليزي.

تعادل إيفرتون مع ليستر سيتي بنتيجة 1-1 في الجولة الـ 18 المؤجلة من بطولة الدوري الإنجليزي.

إقرأ أيضا:

محمد صلاح على رأس التشكيل المتوقع ل ليفربول أمام إيفرتون اليوم