الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سيارات و نقل

لهذا السبب.. «غبور» تعلن حملة لاستدعاء سيارات «شيري تيجو 3» لهذه الموديلات

الثلاثاء 26/أبريل/2022 - 11:30 م
أصول مصر

أعلنت شركة "جي بي اوتو غبور" وكيل العلامة الصينية "شيري" في مصر، بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك عن حملة استدعاء السيارة "شيري تيجو 3 " لموديلات عام 2019 وحتى 2022 وذلك لفحص وتغيير خرطوم الباور مجاناً.

وأكدت شركة غبور أن هذا الإجراء يأتي في إطار الاطمئنان على جودة وفاعلية المنظومة حرصاً على أمن وسلامة المستهلكين كإجراء وقائي.

 

الاتصال على الخط الساخن

 

وطالب وكيل السيارة "شيري" العملاء بالاتصال على الخط الساخن للشركة "16661" وذلك للحجز المُسبق وتحديث البيانات والتأكد من أن أرقام الشاسيه ضمن حملة الاستدعاء، مؤكدا انه سيتم الرجوع مرة أخرى للعملاء لتحديد موعد في أقرب مركز خدمة وذلك دون تحمل العملاء أي تكاليف أو رسوم.

وينتمي طراز "شيري تيجو3" لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات "SUV”، مزودة بمحرك 4 سلندر بقوة 126 حصان، متصل بناقل حركة أتوماتيك، وتبلغ سعة خزان الوقود 6.7 لتر.

 

عن السيارة

 

والسيارة مدعمة بوسائل السلامة والأمان مثل نظام إيموبليزر ضد السرقة، توزيع إليكتروني للفرامل (EBD)، نظام فرامل مانع للانغلاق، (ABS)عجلة قيادة هيدروليك، مثبت سرعة، نظام الركن الأوتوماتيكي، أماكن تثبيت لمقعد الأطفال (ISOFIX)، عدد 2 وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، والسيارة مزودة بأنظمة وسائط متعددة، مدخل AUX، مدخ USB، التحكم في الراديو من عجلة القيادة، سماعات، بلوتوث، شاشة تعمل باللمس 8 بوصة.

وكان جهاز حماية المستهلك قد اعلن في وقت سابق بالتعاون مع شركة "المصرية الأوروبية للسيارات واستيلانتيس العالمية" وشركة "القصراوي جروب" وكيل العلامة التجارية "ستروين" في السوق المحلي، عن حملة استدعاء لبعض موديلات السيارة "سيتروين" طراز C4 من موديلات عام 2011 وحتى 2016، و طراز C3 من موديلات 2010 وحتى عام 2012، للكشف على الوسائد الهوائية و تغييرها إن لزم.

وأيضا قام جهاز حماية المستهلك بالتعاون مع شركة "كيان إيجيبت للتجارة والاستثمار" الوكيل الحصري للعلامة الإسبانية "سيات" في مصر عن حملة استدعاء لبعض طرازات السيارات التالية، "سيات اتيكا" موديل ٢٠٢٠وذلك لفحص وتغيير بدال الفرامل إذا لزم الأمر، بعض سيارات "سيات اتيكا" موديل ٢٠١٨وذلك لفحص وتغيير ماسورة التكييف إذا لزم الأمر، بعض سيارات "سيات ليون" موديل ٢٠١٥وذلك لفحص وتغيير ترس الكامة.