الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

حجم مبيعات شركة ValU يبلغ 860 مليون جنيه العام الحالي

الأربعاء 11/مايو/2022 - 11:57 م
أصول مصر

تعتبر شركة ValU هي أول شركة BNPL في المنطقة العربية ، وقامت بفتح  المجال لأكثر  من ٣٠ شركة في المنطقة، وبالنسبة لحجم النمو ، قامت شركة  ValU  ببيع  ١١٨ مليون جنيه مصري في عام ٢٠١٨ ، و  ٣٥٠ مليون جنيه مصري بعام ٢٠١٩، وبعام ٢٠٢٠  قامت ValU  ببيع مليار جنيه مصري ، و  ٢.٣ مليار بعام ٢٠٢١، وحتى اليوم باعت الشركة   ٨٦٠ مليون جنيه مصري  بعام ٢٠٢٢، وتعمل الشركة  مع ٥ آلاف تاجر و علامة تجارية

و تعمل  الشركة  حاليا على التطوير من أداء الشركاء  و المنظومة بأكملها ، وان أوجه القصور بسبب كبر حجم الشركة ، فالشركة ValU  من اكبر المؤسسات، وقد تم تعيين  فريق كامل من المختصين في  الشهور السابقة  .

والشركة تستقطب ٣٠ ألف عميل في هذا الشهر، وتقوم بعمل ١٢٠ ألف عملية بيع في الشهر وتستقبل ١٠٠ ألف عملية سداد، وتهدف إلى بيع   ٥ مليار جنيه مصري في هذه السنة وسيكون لديهم ٧٥٠ ألف عميل.

وقدمت شركةValU مجموعة من النصائح للتعامل معها:

 

1-   فاليو لا تكلف العميل أي شيء الا في حالة الشراء، فيجب على العميل تفعيل الحساب و إبقاؤه على الهاتف، ويجب عدم تفعيل الحساب في يوم العرض لان الشركة تقوم  بتفعيل  ٥ الاف حساب فى اليوم ، فبالتالي ستتأخر  وسيفوتك العرض .

2-   شركة فاليو غير مسؤولة  عن نفاذ الكميات ، فاى  عرض فى العالم محكوم بالكمية المتاحة .

3 - الاصل فىً التقسيط هو التقسيط بفوايد ،  والعرض بدون فوايد  لا ياتى  معه عروض اخرى  مثل  الخصم او الكاش باك   ، فابالتالى  يجب عدم طلب التقسيط  والخصم بدون فوايد .

4- الشركة ليست لها علاقة باسعار المنتجات ، فهى  وسيلة دفع  مثل  الكاش او الكارد  ، فالشركة فى مقدورها ان تجعل العميل  يشترى  بسعر الكاش او ارخص .

5- ليس من الضرورى ان يشترى العميل  من شبكة تجار فاليو فالشركة ممكن ان تعطيك الاموال او عن طريق "شقلباز " . 

6- من الطبيعى ان يحدث ضغط على الموقع اثناء العروض ، لا ن العرض يوجه  ل٢٠٠ الف عميل ،  ولكن تقوم الشركة فى الوقت الحالى بتوسيع  الطاقة الاستيعابية ، وتحسن من اداءها .

7- ان نجاح العرض متوقف على الشركة و التاجر  ، والمقياس هو  حجم المبيعات فعدم قدرتك على الحصول على العرض ليس  مقياسا لنجاح  العرض ، وهناك بعض العروض التى تقوم بها الشركة بدعوة من العملة . 

8- ويجب ان يحصل العميل فى العرض  على المنتج اثناء الشراء  ،  لان عدم استلام  المنتج  ليست مسؤلية الشركة  ، فامن الضرورى استلام  المنتج  وعدم حجز العرض وطلب  تاجيل القسط لعدم الاستلام.

9- العروض تكون حقيقية 100 %  و قبول او رفض طلب الانضمام  يكون طبقا ل rule engine معقد جدا .

10 - من الضرورى تفعيل  الحساب  خلال هذا الاسبوع  ، و عروض مارس اقوى من عروض نوفمبر  و العروض تكون فى عطلة نهاية الأسبوع  ، فيجب التفعيل  اثناء الاسبوع حتى يتم الشراء سريعا .