الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

السبت المقبل.. انطلاق مؤتمر رابطة المسوقين the marketers league بمدينة الجلالة 

الخميس 26/مايو/2022 - 05:15 م
مؤتمر رابطة المسوقين
مؤتمر رابطة المسوقين

تنطلق في يوم السبت الموافق 28 مايو 2022 أعمال الدورة السابعة من مؤتمر رابطة المسوقين the marketers league، وذلك بمدينة الجلالة بالعين السخنة، بفندق توليب ماچيستك.

مؤتمر رابطة المسوقين

وسوف تتوفر أتوبيسات خاصة بالحدث، للتحرك من القاهرة إلي مكان الحدث، والعودة مرةً أخري ولتسجيل الحضور، يرجي التواصل على: ٠١١٤٦٥٤٢٨٧٤  [email protected]

يعتبر هذا الحدث هو الأهم والأكبر في مجال التسويق، وتحت رعاية وزارتي السياحة والآثار، والشباب والرياضة.

ويستهدف المؤتمر تطوير منظومة التسويق والاستثمار والإدارة من خلال تلاقي القيادات المؤثرة من مختلف الشركات والمؤسسات الاقتصادية في مصر والعالم.

the marketers league

يحضر ويشارك في الحدث هذا العام كلًا من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور خالد عناني وزير السياحة والآثار، والمهندس سامر فراج رئيس مجلس إدارة شركة سان آن سام المنظمة للمؤتمر، وعدد كبير من سيدات ورجال الأعمال وأصحاب الشركات الكبرى، منهم هالة قاسم المدير التنفيذي لشركة كارينا، وليد حسونة المدير التنفيذي لشركة ڤاليو، وأنچولس كراسونيس المدير الإقليمي لشركة تشوب للتأمين، وغادة غيث رئيس قطاع الاتصال المؤسسي في E Bank.

كما يشارك في الجلسات هذا العام كلًا من، د. إبراهيم حجازي رئيس الوحدة الأكاديمية للتسويق في الجامعة الأمريكية، ود. وائل قرطام أستاذ التسويق بكلية التجارة جامعة القاهرة والجامعة البريطانية، ورامي خضير خبير التسويق في جامعة مصر الدولية وجامعة اسلسكا، ود. صلاح حسن أستاذ التسويق العالمي وإدارة العلامات التجارية في كلية إدارة الأعمال بجامعة جورج واشنطن، والأستاذ إيهاب جوهر مؤسس وكالة انيميشن للدعاية والإعلان.