السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

موعد مباراة مصر وإثيوبيا في تصفيات أمم إفريقيا

الخميس 09/يونيو/2022 - 03:08 ص
أصول مصر

يدخل منتخب مصر اختبار رسمى جديد، فى تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023، بعد الفوز على غينيا الأحد الماضي، في بداية مشواره بتصفيات كأس أمم أفريقيا، والتي حقق فيها فوزاً صعباً على ضيفه منتخب غينيا بهدف نظيف، باستاد القاهرة الدولى.  

موعد مباراة منتخب مصر وإثيوبيا

ويخوض الفراعنة مباراة خارج الأرض ضد أثيوبيا، فى الجولة الثانية من المجموعة الرابعة للتصفيات، والمقرر لها السادسة بتوقيت القاهرة من مساء اليوم الخميس.

موعد مباراة مصر وأثيوبيا فى تصفيات أمم أفريقيا

ويسعى لاعبو المنتخب المصرى للفوز على أثيوبيا لتحقيق العلامة الكاملة، وتصدر المجموعة حيث حقق منتخب الفراعنة الفوز في الجولة الأولى أمام غينيا بهدف مقابل لاشئ أحرازه مصطفى محمد، المحترف فى صفوف نادى جالطا سراى التركى، في اللقاء الذى جمعهم على ستاد القاهرة الدولى.  

إقرأ أيضاً.. سعر الدولار اليوم في مصر الخميس 9-6-2022 تحديث يومي

يتصدر منتخب المصرى المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط  

ويتصدر منتخب المصرى المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، ويأتى منتخب مالاوى بالمركز الثانى بنفس عدد النقاط عقب الفوز على أثيوبيا في الجولة الأولى، و يحتل منتخب غينيا المركز الثالث، فيما يحتل مالاوى المركز الرابع بدون رصيد من النقاط .  

ويعمل إيهاب جلال، المدير الفني لمنتخب مصر، على وضع التشكيل الأمثل للفراعنة في ظل الغيابات التي يعانى منها الفراعنة خلال الفترة الحالية، حيث يغيب 6 لاعبين من العناصر الأساسية في مقدمتهم محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزى، وقائد المنتخب عقب الإصابة بشد في العضلات عقب مواجهة منتخب غينيا، ومحمو حسن "تريزجية"، ومحمد الننى، وأحمد حجازى، وياسر إبراهيم، ومحمد عبد المنعم .  

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر قرر استدعاء الثنائى أحمد رفعت، صانع ألعاب فريق فيوتشر، وباهر المحمدى، مدافع فريق الإسماعيلى لمعسكر المنتخب لتعويض الغيابات أمام أثيوبيا .  

ومن المتوقع أن يخوض إيهاب جلال، المباراة بتشكيل مكون من محمد أبو جبل، في حراسة المرمى، وعمر جابر ومحمود "الونش" ومحمود علاء، وكريم حافظ، في خط الدفاع، وعمرو السولية، وحمدى فتحى، وأحمد سيد "زيزو" وإمام عاشور في خط الوسط، وفي الهجوم مصطفى محمد، وعمر مرموش.