الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

الشريك المؤسس لمعرض «إيجيبت جيت» يوضح عوامل نجاح المعارض العقارية 

الخميس 16/يونيو/2022 - 10:41 م
أصول مصر

قال خالد بهيج، الشريك المؤسس لمعرض ايجيبت جيت، أن معرض "ايجيبت جيت" لا يتوقف فقط على طرح مشاريع مختلفة وعروض خاصة للعملاء لكن هناك فعاليات أخرى تحدث على هامش المعرض.

مثل الحلقات النقاشية حول السوق العقارى وكيفية تطوير السوق، ودراسات عن السوق بالنسبة للزائر والمطورين، ويعرض بها أرقام معينة حتى يتم من خلالها تحسين السوق وتطويره.

عوامل لنجاح المعارض العقارية 

وأضاف "بهيج"، في تصريحات خاصة لـ "أصول مصر "، أن هناك عوامل لنجاح المعارض العقارية وهى؛ أن يتم المعرض بشكل تنظيمى مريح للعارض وللزائر، وان يكون بالمعرض اسماء مطورين  ذات مصدقية  و تقدم هذه الشركات عروض للعملاء خلال فترة المعرض.

حتى تشجع العميل على الشراء ، ويجب ان يكون للشركة  المنظمة للمعرض  خطة تسويقية جيدة حتى يتم عمل دعاية قبل بدء المعرض وجذب عدد كبير  من الزوار .

 وتابع، من الممكن ان يتم تصدير العقار للخارج من خلال المعرض لانه من الوارد ان ياتى زوار غير مصريين ويقومون بالشراء، ولا يوجد شك بأن أسعار العقارات  قد زادت بسبب زيادة أسعار مواد البناء والتضخم، ولكن عملية التضخم فى تصاعد وبالتالى الاستثمار وشراء العقار  فى الوقت الحالى افضل لأن الأسعار فى زيادة مستمرة ومن الممكن أن تكون هناك زيادات أكثر.

تجربة مميزة ومفيدة للجميع

وأوضح، أن العروض وفترات السداد الطويلة تساعد العميل على اتخاذ قراره للقيام بالشراء، لافتا إلى أن المعرض سيكون  تجربة مميزة ومفيدة للجميع، ومن المهم أن يحقق المطوريين  مبيعات من خلال المعرض .

و انطلقت اليوم أولى فعاليات المعرض العقاري إيجيبت جيت، والتي تقام خلال الفترة من 16 - 18 يونيو تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، والذي تنظمه شركة إيه سي جي أى تي إف لتنظيم المعارض، كواحدة من أهم الفعاليات وأكبرها في السوق العقاري المصري لإتاحة الفرصة للمهتمين بالقطاع للتعرف على أخر مستجدات السوق والمشروعات الكبرى في كافة المدن الجديدة وداخل المشروعات القومية التي تنفذها الدولة في كافة الأنحاء.