الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

"استعلم".. خطوات الاستعلام عن حالة الطلب الإسكان الاجتماعي 2022 في الإعلان العاشر

الخميس 23/يونيو/2022 - 05:05 م
شقق الإسكان الإجتماعي
شقق الإسكان الإجتماعي 2022

خطوات الاستعلام عن حالة الطلب الإسكان الاجتماعي 2022 في الإعلان العاشر، من اكثر ما يبحث عنه قطاع عريض من المواطنين، خاصة الشباب من متوسطي ومحدودي الدخل، الذي قاموا بحجز الشقق الخاصة بالإسكان الاجتماعي، ضمن مبادرات البنك المركزي، للتمويل العقاري.

محل اهتمام العديد من المواطنين، حيث يرغب حاجزي شقق الإسكان الاجتماعي من متوسطي ومحدودي الدخل، الاستعلام عن موعد طرح الوحدات السكنية، وذلك عن طريق الرابط المباشر الذي اطلقه صندوق الإسكان الاجتماعي، لتوفير شقق سكنية للشباب بمقدم بسيط، وقسط سنوي في متناول المواطنين.

الاستعلام عن حالة الطلب الإسكان الاجتماعي 2022 

يرغب مستحقي الوحدات السكنية، التابعة لـ صندوق الإسكان الاجتماعي، والذي يمكنهم من التعرف على موعد استلام الوحدات السكنية، للشباب من حاجزي تلك الوحدات,

قام صندوق الإسكان الاجتماعي، رابط مباشر يمكن المواطنين من مستحقي الوحدات السكنية، من الاستعلام عن حالة الطلب الإسكان الاجتماعي 2022 في الإعلان العاشر، حتى يتمكنوا من الاستعلام عن حالة الطلب، وموعد استلام الوحدات السكنية.

خطوات الاستعلام عن حالة الطلب الإسكان الاجتماعي 2022 في الإعلان العاشر

تنشر مجلة وموقع أصول مصر، خطوات الاستعلام عن حالة الطلب الإسكان الاجتماعي 2022 في الإعلان العاشر،  للتسهيل على المواطنين من راغبي الاستعلام عن الوحدات السكنية، وموعد استلامها، وتأتي الخطوات كالتالي:

الخطوة الأولى: يقوم المواطن من مستحقي الوحدات السكنية، من اتباع الرابط المباشر الخاص بالموقع الرسمي لـ صندوق الإسكان الاجتماعي، عن طريق الضغط هنــا.

الخطوة الثانية: على  الشباب المتقدمين لحجز الوحدات السكنية التابعة للإعلان العاشر النقر على الاستعلام عن حالة الطلب.

الخطوة الثالثة: من المقرر أن  يظهر أمام المستعلم عن حالة الطلب الإسكان الاجتماعي الإعلان العاشر، الصفحة الخاصة بالإعلان الخاص به " 10".

الخطوة الرابعة: على  المواطن أن يقوم بإدخال كافة البيانات اللازمة.

الخطوة الخامسة: على المواطن كتابة كلمة السر الخاصة به.

الخطوة الخامسة: على المستعلم كتابة كافة البيانات المطلوبة في تلك المرحلة من الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي.

الخطوة الخامسة: الضغط على كلمة " تسجيل الدخول".  

اقرأ أيضاً

وزير الإسكان يتابع تنفيذ مشروع الحدائق المركزية "كابيتال بارك" بالعاصمة الجديدة