الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

"مفعل".. لينك نتيجة دبلوم تجارة 2022 بالاسم ورقم الجلوس

الأحد 26/يونيو/2022 - 05:10 م
طلاب الدبلوم التجاري
طلاب الدبلوم التجاري 2022

لينك نتيجة دبلوم تجارة 2022 بالاسم فقط، من اكثر الجمل التي تلقي رواجًا، ونسب بحث كبيرة، خلال الساعات الأخيرة، حيث يحرص العديد من طلاب وطالبات الشهادات الفنية التجارية، في الاستعلام عن نتيجة الدبلوم الفني التجاري، والمقرر إعلانها خلال الساعات القليلة القادمة.

نتيجة دبلوم تجارة 2022 بالاسم فقط

يحرص طلاب وطالبات الشهادات الفنية التجارية، على التعرف على لينك نتيجة دبلوم تجارة 2022 بالاسم فقط، حتى يتمكنوا من الاستعلام عن نتيجة امتحاناتهم، والتي انتهوا من أدائها في بداية شهر يونيو الجاري 2022، وتقرير مستقبلهم.

نتيجة دبلوم تجارة 2022

يتساءل قطاع عريض من الأشخاص عن لينك نتيجة دبلوم تجارة 2022، حتى يتمكنوا من متابعته، لانتظار ظهور النتيجة، والتي من المفترض بها أن تظهر خلال الساعات المقبلة، على بوابة التعليم الفني، بجانب كافة نتائج الدبلومات الفنية، بكافة أنواعها التجارية، والصناعية، والتجارية، والفندقية.

نتيجة الدبلومات الفنية 2022

يبحث الطلاب والطالبات، عن موعد ظهور نتيجة دبلوم تجارة 2022، حيث تترقب مئات الآلاف من العائلات المصرية، ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2022، والمقرر إعلانها عبر بوابة التعليم الفني.

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أن نتيجة الدبلومات الفنية 2022،  بكافة شعبها فندقية، وتجارية، وصناعية، وزراعية، من المقرر أن تظهر في نهاية شهر يونيو الجاري.

تنشر مجلة أصول مصر، لينك نتيجة دبلوم تجارة، حتى يتمكن الطلاب من التعرف على مستواهم الدراسي، فور إعلانها عبر بوابة التعليم الفني المصرية، خلال الساعات القليلة الماضية.

خطوات الاستعلام عن نتيجة دبلوم تجارة 2022 بالاسم

الخطوة الأولى:  يدخل الطالب أو الطالبة، على رابط بوابة التعليم الفني المباشر من هنـــا

الخطوة الثانية: يقوم الطالب باختيار نتيجة الدبلومات الفنية 2022 

الخطوة الثالثة: يقوم الطالب بإدخال البيانات المطلوبة.

الخطوة الرابعة:  يحدد الطالب أو الطالبة نوع الدبلوم التابع له.

الخطوة الخامسة: يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس الخاص به.

الخطوة السادسة: يضغط الطالب أو الطالبة على استعلام.

اقرأ أيضاً

"موجود".. نموذج اجابات امتحان العربي 2022| متبقي كام مادة