الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

"الآن".. بوابة التعليم الفني الصناعي 2022 | نتيجة الدبلومات الفنية 2022

الإثنين 27/يونيو/2022 - 10:53 م
وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

رابط بوابة التعليم الفني الصناعي 2022، من اكثر الجمل البحثية المستخدمة، خلال الساعات الأخيرة، حيث يحرص طلاب وطالبات الدبلومات الفنية، على الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022، والمقرر إعلانها عبر بوابة التعليم الفني 2022 فور اعتمادها.

بوابة التعليم الفني الصناعي 2022

يزداد البحث عن بوابة التعليم الفني الصناعي 2022، مع حرص قطاع عريض من الأشخاص، على التعرف على نتيجة الدبلومات الفنية 2022، بكافة شعبها، الصناعية، والتجارية، والفندقية، والزراعية، المقرر إعلانها خلال الساعات القليلة المقبلة.

نتيجة الدبلومات الفنية بوابة التعليم الفني الصناعي 2022

يترقب مئات الآلاف من طلاب الدبلومات الفنية، بكافة أنواعها، لصناعية، والتجارية، والفندقية، والزراعية، إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2022، المقرر أن تكون متاحة على بوابة التعليم الفني الصناعي، فور إعداداها، واعتمادها، من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

بوابة التعليم الفني الصناعي 2022

يحرص قطاع عريض من المواطنين، على التعرف على نتيجة الدبلومات الفنية 2022، عبر بوابة التعليم الفني الصناعي 2022، وذلك بعد إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نتيجة الدبلومات الفنية 2022، بكل شعبها الفندقية، والتجارية، والصناعية، الزراعية، من المقرر أن تتاح عبر بوابة التعليم الفني، في نهاية شهر يونيو الجاري.

من اكثر الجمل البحثية المستخدمة، خلال الساعات الأخيرة، حيث يحرص طلاب وطالبات الشهادات الفنية التجارية، والصناعية والفندقية، على التعرف على رابط بوابة التعليم الفني الصناعي، حتى يتمكنوا من الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022، والتي انتهوا من أدائها في بداية شهر يونيو الجاري 2022.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022

تنشر مجلة أصول مصر، خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022، عن طريق بوابة التعليم الفني الصناعي، حتى يتمكن طلاب الدبلومات الفنية بكافة شعبها، سواء صناعية، او تجارية، أو فندقية، أو زراعية، في التعرف على نتائج امتحاناتهم، فور ظهورها، خلال الشاعات القليلة المقبلة. 

الخطوة الأولى: يتمكن الطلاب والطالبات من الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022، من خلال بوابة التعليم الفني الصناعي،  باستخدام هذا الرابــط.

الخطوة الثانية: يقوم الطلاب والطالبات بتحديد نوع الدبلوم الخاص بهم " زراعي -صناعي- تجاري- فندقي".

الخطوة الثالثة: يقوم الطلاب بإدخال البيانات المطلوبة، ومع التدقيق على صحتها. 

الخطوة الرابعة: يقوم الطلاب بكتابة رقم الجلوس الخاص بهم، في الموضع المهصص لذلك. 

الخطوة الخامسة: يضعط المستعلم على استعلم عن النتيجة.

اقرأ أيضاً

"الآن".. نتيجة الصف الثالث الثانوي الصناعي 2022 | بوابة التعليم الفني