الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

هل يحتاج محمد صلاح إلى فترة إعداد قبل الموسم؟ كلوب يجيب

السبت 23/يوليو/2022 - 10:09 م
محمد صلاح
محمد صلاح

أشاد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، بالنجم المصري محمد صلاح، مهاجم الريدز، مشيرا إلى أنه دائما ما يعود لائقا للفريق، ولا يحتاج فترة إعداد قبل انطلاق الموسم مثل بقية اللاعبين.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "أنفيلد ووتش" الإنجليزية: "كنا فريقه قبل أن يوقع عقدًا جديدًا، والآن نحن بالتأكيد ناديه وهذا شعور جيد جدًا".

أضاف: "يبدو أنه يبدو دائمًا حاد، لائق بدنيًا، مليئًا بالرغبة في النجاح ويعمل بجهد كبير، ويعود لائقًا للغاية، مو دائما هكذا، لست متأكدًا من أن مو بحاجة إلى مرحلة ما قبل الموسم، يمكنه بدء الموسم على الفور".

وتابع: "إنه يحتاجها للإيقاع وكل هذه الأنواع من الأشياء ولكن ليس من وجهة نظر مادية، لديه فقط موهبة في هذا القسم لكنه يعمل بجد أيضًا، لذا أعلم أن مو سعيد جدًا جدًا لأننا توصلنا إلى اتفاق".

كان ليفربول قد وقع عقدا مع محمد صلاح لمدة 3 سنوات، بعد فترة كبيرة من المفاوضات بين الطرفين، ليستمر بذلك رفقة الريدز حتى عام 2025.

ويستعد ليفربول لخوض مواجهة الدرع الخيرية ضد منافسه مانشستر سيتي يوم 30 من شهر يوليو الجارى، والذى سيقام على ملعب "كينج باور" معقل فريق ليستر سيتي، ويبدأ ليفربول الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي بمواجهة مضيفه فريق فولهام يوم 6 أغسطس المقبل.

إقرأ أيضا:

تعرف على قائمة بيراميدز لمواجهة الإسماعيلى فى الدورى