طرحت وزارة الإسكان أيضا عدد 5 محال تجارية بمساحات تتراوح بين 22 إلى 24 متر و6 حضانات بمساحة 250 مترا للحضانة ا

وزارة الإسكان,المجتمعات العمرانية,هيئة المجتمعات العمرانية,وزارة الإسكان والمرافق,مزاد علنى

  • يوم
  • ساعة
  • دقيقة
  • ثانية
cop27
الجمعة 12 أغسطس 2022 - 23:21
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور إبراهيم

«الإسكان» تطرح وحدات تجارية وإدارية وصيدليات بـ«البحر الأحمر» في مزاد علني

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن بيع بالمزاد العلنى لوحدات تجارية وإدارية وصيدليات بمحافظة البحر الأحمر.



والمحلات المتاحة عددها 9 بمساحات تتراوح بين 15 إلى  35 مترا، بالإضافة إلى صيدلية بمساحة 43 متراً، وحضانة بمساحة 102متر، بالحي الحضري بمدينة مرسى علم.

وطرحت وزارة الإسكان أيضاً عدد 5 محال تجارية بمساحات تتراوح بين 22 إلى 24 متر، و6 حضانات بمساحة 250 متراً للحضانة الواحدة، ومخبز بمساحة 73 متراً، و4 صيدليات بمساحات تتراوح بين 22 إلي 23 متراً بمشروع سكن لكل المصريين (الإسكان الاجتماعي سابقاً) - المرحلة الثالثة بمنطقة أبو عشرة – الغردقة.

وتم أيضاً طرح مخبز بمساحة 22 متراً وصيدلية بمساحة 51 متراً بمشروع الإسكان الاجتماعي - المرحلة الثانية بمنطقة أبو عشرة – الغردقة، إلى جانب طرح 4 وحدات إدارية بالمرحلة الثانية بمدينة سفاجا بمساحة 90 مترا للوحدة.

وحددت وزارة الإسكان يوم الأحد الموافق 14 أغسطس الجارى، موعداً لعقد جلسة المزاد، في تمام الساعة الثانية عشر ظهـرا بقاعة النادي الاجتماعي بمدينة الغردقة.

طلب شراء كراسة الشروط والمواصفات الخاصة بجلسة المزاد من مديرية الإسكان والمرافق بمحافظة البحر الأحمر بمبلغ 400 جنيه

وتشترط الوزارة لدخول المزاد، طلب شراء كراسة الشروط والمواصفات الخاصة بجلسة المزاد من مديرية الإسكان والمرافق بمحافظة البحر الأحمر بمبلغ 400 جنيه، كما سيتم سداد مبلغ 100 جنيه كتأمين لدخول المزاد أثناء جلسـة المزاد، وفى حالة عدم رسو المزاد على المشتري يرد مبلغ التأمين بعد انتهاء الجلسة.

في حالة رسو المزاد يتم دفع نسبة 10% من قيمة المحلات التجارية أو الوحدات الإدارية أو الحضانة أو المخبز أو الصيدلية أثناء الجلسـة

وأوضحت الوزارة أنه في حالة رسو المزاد على المشترى، يتم دفع نسبة 10% من قيمة المحلات التجارية أو الوحدات الإدارية أو الحضانة أو المخبز أو الصيدلية، أثناء جلسـة المزاد، وباقي الثمن وهو 90% يسدد في خلال ثلاثة أشهر من تاريخ الجلسـة، عن طريق مديرية الإسكان والمرافق بمحافظة البحر الأحمر.

إقرأ أيضاً.. «مدينة نصر للإسكان» تطلق المرحلة الأولى من مشروع «إيلكت»

إقرأ أيضاً.. بسعر 62 ألف جنيه للمتر..«المجتمعات» تطرح قطعة أرض تجارية إدارية بالقاهرة الجديدة