الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

متاح.. رابط نتيجة الدور الثاني للصف الثالث الإعدادي بمحافظة الغربية 2022

الثلاثاء 16/أغسطس/2022 - 11:39 م
نتيجة الصف الثالث
نتيجة الصف الثالث الاعدادي الدور الثاني 2022

لينك نتيجة الصف الثالث الاعدادي الدور الثاني محافظة الغربية 2022.. يتساءل الكثير من طلاب وطالبات الصف الثالث الاعدادي وأولياء أمورهم عن موعد الإعلان عن نتيجة الدور الثاني برقم الجلوس أو الاسم للتقديم في المدارس الثانوية بالفترة المقبلة.

لذا تعرض لكم مجلة أصول مصر خلال هذا التقرير لينك نتيجة الصف الثالث الاعدادي الدور الثاني محافظة الغربية 2022.

لينك نتيجة الصف الثالث الاعدادي الدور الثاني محافظة الغربية 2022

يتم الإعلان عن نتيجة الدور الثاني للصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية ونسبة النجاح بين الطلاب الذين أدوا امتحانات الملاحق في مادة أو أكثر، بما يسمح لهم بتحسين حالاتهم من راسب إلى ناجح.

و وصل عدد الطلاب الناجحين في الدور الأول 75,13%، وخضع الطلبة والطالبات الذين لم يتمكنوا من اجتياز بعض المواد لامتحانات الملاحق، وتحديد وجهتهم بالعام المقبل تتوقف على نتيجة الدور الثاني للصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية 2022.

موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية 2022

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة أنه من المقرر الإعلان عن موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الغربية 2022 الدور الثاني سيكون عقب الانتهاء من تصحيح أوراق الإجابات، رصد الدرجات، جمعها ثم مراجعتها واعتمادها من المحافظ.

ولم تحدد المديرية التعليمية موعد بعينه لإعلان نتيجة الدور الثاني للصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية سواء برقم الجلوس والاسم 2022.

لينك نتيجة الصف الثالث الاعدادي الدور الثاني محافظة الغربية 2022

يتيح للطلاب الحصول على نتيجة الدور الثاني للصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية برقم الجلوس 2022 عن طريق البوابة التعليمية الإلكترونية للمحافظة، عبر الرابط التالي:

http://gharbeia.gov.eg/Pages/default.aspx

ويمكن أيضًا لطلبة الشهادة الإعدادية معرفة نتيجة الدور الثاني للصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية بالاسم فقط 2022 عن طريق الكشوف المدرسية، وذلك عقب اعتمادها من الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية.

و في حالة تفعيله لنتائج الملاحق، تستطيع معرفة نتيجتك بإدخال رقم الجلوس على هذا الرابط التالي:

https://prepnatega.emis.gov.eg/

اقرأ أيضاً

متاح.. نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2022 لجميع المحافظات