الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

«ليفربول» يحطم «بورنموث» بـ9 أهداف في رابع جولات الدوري الإنجليزي

السبت 27/أغسطس/2022 - 06:06 م
أصول مصر

أنهى ليفربول المحترف ضمن صفوفه الفرعون المصرى محمد صلاح، مباراته مع بورنموث فى الجولة الرابعة من بطولة الدورى الإنجليزى بـ 9 أهداف مقابل لا شئ.

أحرز فابيو كارفاليو الهدف الثامن فى شباك بورنموث فى الدقيقة 80 من زمن المباراة التى أقيمت على ملعب آنفيلد، وأضاف لويس دياز الهدف التاسع فى الدقيقة 85.

  وبدأ ليفربول المباراة بتشكيل ضم:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: فيرجيل فان دايك، جوميز، ألكسندر أرنولد، روبرتسون

خط الوسط: فابينيو، هارفي إيليوت، فابيو كارفاليو

خط الهجوم: محمد صلاح، لويس دياز، روبرت فيرمينو

ويبحث نادي ليفربول فى المباراة عن الانتصار الأول فى بطولة الدوري الإنجليزي فى الموسم الحالي، وكان قد سقط فى الجولة الماضية أمام مانشستر يونايتد بهدفين لهدف، وتعادل في أول جولتين.

يأمل الدولي المصري محمد صلاح فى مواصلة تسجيل الأهداف

ويأمل الدولي المصري محمد صلاح فى مواصلة تسجيل الأهداف، خاصة بعدما سجل هدفًا في مباراة مانشستر يونايتد، وآخر أمام فولهام، وبات بفارق هدفين فقط عن صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.

وعانى ليفربول من غياب عدد من اللاعبين، أبرزهم الغيني نابي كيتا الذي استبعد من قائمة المباراة الماضية، وتياجو ألكانتارا ودييجو جوتا، وغيرهم من اللاعبين، ويحتل ليفربول المركز 16 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد نقطتين فقط، فيما يتواجد فريق بورنموث في المركز 15 برصيد 3 نقاط.

فريق ليفربول الإنجليزي أنهى الشوط الأول متفوقاً بنتيجة 5 / 0

وكان فريق ليفربول الإنجليزي قد أنهى الشوط الأول متفوقاً بنتيجة 5 / 0 وسجل أهداف الريدز لويس دياز وهارفي إيليوت وأليكساندر آرنولد وفيرمينو وفان دايك، بينما أهدر محمد صلاح هدفاً محققاً أمام المرمى.

بحث نادي ليفربول فى المباراة عن الانتصار الأول فى بطولة الدوري الإنجليزي فى الموسم الحالي

ويبحث نادي ليفربول فى المباراة عن الانتصار الأول فى بطولة الدوري الإنجليزي فى الموسم الحالي، وكان قد سقط فى الجولة الماضية أمام مانشستر يونايتد بهدفين لهدف، وتعادل في أول جولتين.

إقرأ أيضاً.. تعليق رونالدو على فوز «يونايتد» أمام «ليفربول».. وتن هاغ يؤكد أهميته للفريق